اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

4600 بحريني يؤدون فريضة الحج هدا الموسم

 

4600 بحريني يؤدون فريضة الحج هدا الموسم

 

مكة المكرمة "المسلة" …. ثمن رئيس وفد شؤون حجاج مملكة البحرين عدنان بن عبدالله القطان جهود المملكة في خدمة الحرمين، والرعاية التي يجدها المعتمرون والحجاج، مؤكداً أن الإنجازات التي شهدتها المدينتان المقدستان محل فخر واعتزاز للجميع.

 

وكشف خلال لقائه أمس الاول رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا الدكتور رأفت بن إسماعيل بدر، أن حجاج مملكة البحرين الذين سيؤدون مناسك الحج في موسم هذا العام وفق الحصة المخصصة للبحرين يبلغ 4625 من ضمنهم 1800 حاج وافد يقيمون بالبحرين.

 

وأشار إلى أن 12 ألف حاج بحريني على قوائم الانتظار، وأن تطبيق المسار الإلكتروني سوف يقدم خدمات متميزة للحجاج والمعتمرين عبر تسهيل إجراءات التنقل والحجز المسبق، مثمنا المشاريع الكبيرة والمتجددة التي نفذتها حكومة المملكة بالمشاعر المقدسة حسب الوطن.

 

مؤكداً على أن التنسيق مستمر بين بعثة الحج الرسمية ووزارة الحج من أجل الاطلاع على كافة المستجدات المتعلقة بأمور وشؤون الحج وخاصة فيما يتعلق بالتعليمات والضوابط التي من شأنها سلامة ورعاية كافة حجاج بيت الله الحرام.

 

من جانبه، بين رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب آسيا الدكتور رأفت بدر، أن اللقاء جاء لبحث كافة الترتيبات اللازمة لخدمة ورعاية حجاج مملكة البحرين الشقيقة، لافتاً أنه تم الاتفاق على جميع المحاضر الخاصة بتقديم تلك الخدمات، وأن المؤسسة خصصت 115 مكتب خدمة ميدانية لموسم حج هذا العام تخدم قرابة نصف مليون حاج.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله