اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جناح سياحة السعودية في سوق السفر يلقى حضور لافت

 

 جناح سياحة السعودية في سوق السفر يلقى حضور لافت

 

دبى "المسلة" … جذب جناح المملكة العربية السعودية ممثلة بالهيئة العامة للسياحة والآثار المشارك في ملتقى سوق السفر العربي 2013م في دورته الـ20  بدبي بالإمارات العربية المتحدة، زوار ومرتادي مركز المعارض، حيث أثار الطراز المعماري لجناح الهيئة والمستوحى من المنطقة الشرقية تساؤلات الزوار.

 

وفي كل عام من أعوام مشاركة الهيئة العامة للسياحة والآثار في ملتقى السفر العربي بدبي، تستوحي الهيئة فكرة تصميم جناحها من هذا التراث الغني بالطّرُز المعمارية والزخرفية، معتمدة بذلك على أحد الطرز المعمارية لأحد مناطقها. وفي هذا العام تم استخدام الطراز المعماري الخاص بالمنطقة الشرقية، أما أثر هذا الطراز على تصميم الجناح في مشاركة هذا العام فيظهر من خلال استخدام العناصر والطرز المعمارية الداخلية والخارجية، كالأقواس والأعمدة والزخارف والأبواب وعناصر الفرش الداخلية والخامات المستخدمة في التشطيب والأثاث والإكسسوارات التجميلية التقليدية.

 

وبهدف جلب الاستثمارات إلى الوجهات السياحية والمحلية وتسويق المملكة كوجهة سياحية لأبناء دول مجلس التعاون الخليجي، تشارك من خلال جناح يعبر عن الهوية العمرانية والثقافية الحضارية في المملكة بمشاركة 32 شركة سياحية من المملكة، كما يتضمن الجناح تعريف بالمقومات السياحية في المملكة وفرص الاستثمار وبحث التعاون مع الشركات المحلية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله