اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

زعزوع يجتمع بمسئولى السياحة والطيران بالعالم العربى لاستعادة حركة السياحة الى مصر

زعزوع يجتمع بمسئولى السياحة والطيران بالعالم العربى لاستعادة حركة السياحة الى مصر

 

دبى " المسلة " …. يواصل هشام زعزوع وزير السياحة لقاءاته المهنية المكثفة التى يعقدها على هامش معرض الملتقى المنعقد فى دبى خلال الفترة من 6-9 مايو 2013 حيث أدلى الوزير بالعديد من التصريحات الإعلامية للعديد من أشهر وسائل الإعلام الدولية المتخصصة مثل تليفزيون Arabia  CNBC ووكالة رويترز للأنباء وArabian Business Magazine وتليفزيون دبى وABS News وقناة الحرة ودبى 1 وذلك علاوة على راديو القاهرة وصوت العرب.

ثم عقد زعزوع العديد من الاجتماعات مع مسئولى قطاع السياحة والطيران بالعالم العربى وذلك فى إطار التباحث والتشاور للعمل على استعادة المعدلات الطبيعية للسياحة الوافدة من منطقة الخليج العربى عامة ودولة الإمارات العربية المتحدة بصفة خاصةً. وفى هذا الإطار التقى زعزوع حسن أنور المدير التنفيذى للشركة السعودية العالمية للسياحة كما تم عقد جلسة مباحثات مع عبد الرحمن شهاب المدير التنفيذى لشركة بن غيث، ومن اللقاءات الهامة التى عُقدت بالجناح المصرى أيضاً لقاء عمل مع رئيس شركة طيران الاتحاد وهلا أبو ظبى.

وقد صرح زعزوع أن مباحثاته مع قيادات شركات الطيران العالمية التى التقى معها تهدف إلى زيادة رحلاتها إلى مصر وزيادة المقاعد المخصصة للمجموعات السياحية لمصر فى الأسواق الأسيوية التى لا تصل لها خطوط مصر للطيران مثل شركة طيران الاتحاد بشنغهاى والقطرية فى الصين والإماراتية والاتحاد فى دلهى وغيرها من المدن الكبرى فى الهند فضلاً عن اليابان واستراليا وماليزيا.

وقد أكد الوزير على رغبة الوزارة فى التعاون مع هذه الشركات فى الترويج المشترك من خلال مكاتبها والمكاتب السياحية للوزارة. من الجدير بالذكر أن  الجناح المصرى شهد حركة وحيوية شديدة هذا العام واهتماما متزايدا من الشركات السياحية العاملة بالسوق المصرى وقد عزا الوزير هذا الاهتمام بالسوق المصري إلى بدء عودة الثقة فى المقصد السياحى المصرى بصفة عامة للسائح الإماراتى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله