اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة الفلسطينية وبلدية الزبابدة تبحثان اطلاق مهرجان الزبابدة الخامس

 

السياحة الفلسطينية وبلدية الزبابدة تبحثان اطلاق مهرجان الزبابدة الخامس

 

جنين "المسلة"…. بحثت وزارة السياحة والاثار وبلدية الزبابدة التحضيرات الجارية لانطلاق فعاليات مهرجان الزبابدة الخامس للسياحة والثقافة والفنون في اجتماع عقد في بلدية الزبابدة ضم هيثم اشتية مدير دائرة الفعاليات السياحية وريم سيف رئيس قسم برمجة الفعاليات في وزارة السياحة ويحيى حروب نائب رئيس البلدية والعضوين سامي ابراهيم ود. وليد شرقاوي ومدير المهرجان رامي دعيبس.

 

وفي بداية اللقاء قدم دعيبس عرضا مفصلا حول فعاليات المهرجان المقترحة لهذا العام وما تم انجازه حتى الان وما متوقع العمل به خلال المرحلة المقبلة من تجهيزات لوجستية حتى انتهاء كافة التحضيرات لانطلاق المهرجان.

 

ومن ثم قدم اشتيه وسيف المقترحات من قبل وزارة السياحة نحو تطوير العمل في المهرجان بما يتلائم مع خطط وزارة السياحة في تنظيم قطاع المهرجانات لهذا العام وامكانية الاستفادة من كافة الترتيبات المتخذة من قبل الوزارة في دعم المهرجانات لهذا العام حسب معا.

 

ومن ثم تم التوجه الى منتزه البلدية حيث ارض المهرجان وتم الاطلاع على ارض الواقع على كافة النقاط التي بحثت من اجل تسهيل العمل نحو الوصول الى الاهداف المرجوة والمخطط لها لهذا العام من المهرجان.

 

يذكر ان بلدية الزبابدة تنظم سنويا مهرجانا سياحية وثقافيا وفنيا برعاية وزارة السياحة والاثار الفلسطينية وبدعم وتمويل من عدد من المؤسسات والشركات الراعية في هذا المجال وفي هذا العام هناك اتفاق مع عدد من الفرق الفنية والفنانين المختلفين لعدد من الفقرات المختلفة في المهرجان.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled