Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاوقاف تعتمد أسماء حملات الحج بالكويت للموسم القادم

الاوقاف تعتمد أسماء حملات الحج بالكويت للموسم القادم

 

الكويت "المسلة" …. كشف مصدر مسؤول في وزارة الاوقاف والشؤن الاسلامية ان الوزارة تجري حاليا اجتماعات مكثفة للجان الخاصة باعتماد اسماء حملات الحج للعام الحالي من خلال دراسة ملف كل حملة على حدة حسب تصنيفها العام الماضي وايضا حسب الملاحظات والشكاوى التي تم تقديمها من قبل الحجاج على الحملات التي ادوا معها فريضة الحج للعام الماضي.

 

واضاف المصدر لـ " السياسة " ان اللجان ستقوم بعقد لقاءات مع اصحاب الحملات لبيان الاجراءات التي ينبغي عليهم الالتزام بها مبينا ان اي مخالفة لتلك التنبيهات سوف تترتب عليها عقوبات منها سحب الترخيص او غرامة تصل ل¯ 15 الف دينار موضحا في الوقت نفسه ان الوزارة سوف تقوم باصدار تعاميم للحملات قبل تسجيل الذي يرغبون في الحج وقبل مغادرتها البلاد وبعد وصولها للاراضي المقدسة تشمل تعليمات وتوجيهات يتوجب الالتزام بها .

 

وبين المصدر أن اللجان سوف تقوم بدراسة ملفات الحملات المعتمدة للعام الماضي وعددها 72 حملة لكشف الاخطاء ومعرفة الحملات التي كثرت الشكاوى بحقها ولم تلتزم بالتعليمات من قبل وزارة الاوقاف او من قبل السلطات السعودية وتمهيدا للاعلان عن الحملات المعتمدة للعام المقبل حتى يتسنى للحجاج التسجيل.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله