اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الوطنية السياحة والفنادق تعتزم بناء 200 غرفة فندقية بجبل الظنة بأبوظبى

 

الوطنية السياحة والفنادق تعتزم بناء 200 غرفة فندقية بجبل الظنة بأبوظبى

أبوظبى "المسلة" …. اعلنت المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق اليوم عن مشروع لبناء 200 غرفة فندقية وجناح وفيلا فاخرة ضمن مجمع دانات جبل الظنة بالمنطقة الغربية لامارة ابوظبي مما سيؤدي الي رفع الطاقة الاستيعابية للمجمع الى 400 غرفة.

 

وقال الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق ان هذه التوسعة الكبيرة من شأنها زيادة عدد الغرف الفندقية من 200 غرفة في مجمع دانات جبل الظنة الى 400 غرفة.

 

ويتضمن المشروع افتتاح ثلاثة مطاعم جديدة وحمام سباحة ونادي صحي" سبا".

 

واكد ان هذا المشروع سيكون جاهزا خلال الربع الثالث من عام 2014 .

 

وذكر  لـ وام ان المؤسسة قررت البدء في هذا المشروع الطموح لمواكبة النمو الكبير في القطاع السياحي بالمنطقة الغربية لامارة ابوظبي والتي تشهد قفزات كبيرة في التطوير للبني التحتية والمشروعات الخدمية والسياحية والعمرانية والصناعية.

 

واشار الى ان نجاح المنطقة الغربية في التحول الي مقصد للسياحة تم بفضل توجيهات الفريق اول الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة والجهود التي يبذلها الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لجلب المزيد من الاستثمارات والمشروعات السياحية والعمرانية والتنموية الى المنطقة الغربية وذلك ضمن استراتيجية ابوظبي 2030 .

 

وذكر الشيخ حمدان بن مبارك ال نهيان ان المؤسسة تعتزم انشاء فندقين جديدين في المنطقة الغربية لامارة ابوظبي خلال العامين القادمين للحفاظ علي مكانتها الرائدة كمؤسسة رائدة لتطوير القطاع السياحي في تلك المنطقة الحيوية .

 

وتشهد المنطقة الغربية حاليا العديد من المشروعات الاستراتيجية في قطاعات الطاقة النووية والطاقة الشمسية والنفط والغاز والبني التحتية والمشروعات الزراعية والعمرانية وتحلية المياه.

 

من جانبه قال وليد نيكولاس هاروني مدير قسم الفنادق لدانات فنادق ومنتجعات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق انه سيتم ضمن مشروع التوسعة الجديد لمجمع دانات جبل الظنة انشاء مسبح عملاق ونادي صحي / سبا / يضم كل وسائل الترفيه والرياضة اضافة الى انشاء 3 مطاعم عالمية وفقا لارقى المعايير الفندقية الحديثة.

 

وذكر ان مجمع دانات جبل الظنة الذي يقام على مساحة 400 الف متر مربع علي شاطئ البحر ويضم دانات منتجع جبل الظنة وفندق شاطئ الظفرة سيكون اضخم مشروع سياحي في المنطقة الغربية لامارة ابوظبي.

 

وقال ان الفنادق التابعة لهذا المجمع تشهد معدلات اشغال مرتفعة طوال العام من موظفي شركات النفط والطاقة والزوار والسياح من الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي والدول الاوروبية وغيرها لوقوعه على شاطئ البحر قبالة جزيرة صير بني ياس.

 

وتمتلك المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق هذا المجمع السياحي العملاق الذي تديره "دانات فنادق ومنتجعات" ويبعد عن مدينة ابوظبي نحو 245 كيلو مترا ويفصل الفندق عن جزيرة صير بني ياس 10 دقائق فقط.

 

وذكر هاروني ان منتجع دانات جبل الظنة وفندق شاطىء الظفرة اللذين يتميزان بتصميمها المشابه لعمارة شرق البحر المتوسط يضمان حاليا قبل التوسعة الجديدة 200 غرفة وجناح وفيلا تطل على البحر مباشرة ويطل المنتجع على شاطئ خاص به يمتد لمسافة كليو متر تقريبا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله