Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تشارك فى معرض “سوق السفر العربي 2013”

 

سياحة أبوظبى تشارك فى معرض "سوق السفر العربي 2013"

 

أبوظبي "المسلة" ….  تقود "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" 51 من شركائها في معرض "سوق السفر العربي 2013 المقرر إقامته خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو المقبل في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض".

 

ويقدم جناح أبوظبي في الحدث الأكبر بصناعة السياحة في المنطقة ما يزيد على 85 خدمة ومعلماً ترفيهياً نصفها من المنتجات الجديدة.

 

وتتزامن هذه المشاركة مع تكثيف الوجهة السياحية لجهودها الرامية إلى تعزيز علاقاتها مع وكلاء السفر والجولات والجهات المعنية محلياً وخليجياً وشرق أوسطياً بهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية والخليجية التي وفرت ما يزيد على مليون نزيل خليجي أمضوا مليوني ليلة تقريبا بالمنشآت الفندقية بالإمارة خلال العام 2012.

 

وشهد شهرا يناير وفبراير الماضيان استقطاب 156 الفا و747 نزيلا ً خليجياً أقاموا ب 363 الفا و 185 ليلة .

 

وأشار مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" لـ وام إلى التوجهات الإيجابية الراهنة في متوسط فترة إقامة النزيل الخليجي التي ارتفعت من 16ر2 ليلة في العام الماضي إلى 45ر2 ليلة حالياً.

 

وقال " نثق بقدرتنا على اجتذاب المزيد من النزلاء الخليجيين وتشجيعهم على تمديد فترات إقامتهم بالاعتماد على الاتساع المطرد في خارطة منتجاتنا وخدماتنا ومنشآتنا السياحية والترفيهية" .

 

ويسلط جناح أبوظبي الضوء على تطور البنية التحتية السياحية بالإمارة ومنها افتتاح "شاطئ ياس" ومدينة الألعاب المائية "ياس ووتروورلد أبوظبي" في جزيرة ياس.

 

وأضاف النعيمي "أصبح المنتج السياحي الترفيهي في جزيرة ياس أكثر تكاملاً مع توفير فنادق فخمة وخيارات إقامة متعددة تمنح نزلائها دخولاً مجانياً إلى شاطئ ياس وإمكانية الاستفادة من خدمة حافلة "ياس اكسبريس" إلى جانب مرافق ومنشآت رائعة مثل "عالم فيراري أبوظبي" ونادي جولف "ياس لينكس أبوظبي" و"ياس ووتروورلد أبوظبي.. وتفتح هذه المنتجات الجديدة آفاقاً واسعة في مجال سياحة العطلات والترفيه أمام فنادق الجزيرة " .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله