Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الامير سليمان بن سلطان يسلم ترخيص أول فندق طرق بالمدينة المنورة

 

الامير سليمان بن سلطان يسلم ترخيص أول فندق طرق بالمدينة المنورة

 

المدينة المنورة "المسلة" … سلم الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ترخيص أول فندق طرق (موتيل) في المدينة المنورة للمستثمر فهد عبدالله فاجع.

 
وجرى تسليم الترخيص على هامش اجتماع مجلس التنمية السياحية بمنطقة المدينة المنورة الذي عقد في مكتب سمو أمير منطقة المدينة المنورة يوم الاثنين الماضى، بحضور خالد طاهر أمين منطقة المدينة المنورة، والدكتور يوسف المزيني المدير التنفيذي للهيئة بالمنطقة.

 
ويعد هذا الترخيص ثاني ترخيص لهذا النوع من الايواء السياحي في المملكة بعد تسليم أول ترخيص لفندق طرق "موتيل" على طريق الاحساء قطر.

 
 ويقع فندق (المنار العالي)  الذي رخصت له الهيئة في منطقة المدينة المنورة على طريق المدينة المنورة القصيم السريع بمنطقة الصويدرة.

 
وقد عبر المستثمر فهد عبدالله فاجع عن بالغ شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، و أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة على الاحتفاء به من خلال تسليمه الترخيص في اجتماع مجلس التنمية السياحية، وقال بأن هذا يعد أكبر تشجيع له على الاستثمار في هذا المجال من الإيواء السياحي وفق مواصفات الهيئة.

 
وأضاف بأنه بادر منذ إنشائه الفندق بالتنسيق مع فرع هيئة السياحة بالمدينة المنورة لتكون مواصفات الفندق ملائمة مع شروط الترخيص والتصنيف، وعبر عن شكره لدعم موظفي قسم الترخيص في فرع الهيئة وتعاونهم وإصدارهم الترخيص خلال يوم واحد وهو ما لم يكن يتوقعه في دائرة حكومية.


 
وأشار إلى أن فنادق الطرق في المملكة بحاجة إلى تطوير، خاصة وأنها استثمار هام وواعد في ظل انتشار الطرق البرية السريعة وكثرة مستخدميها.

 
ودعا مالكي محطات الوقود وفنادق الطرق بالتعاون مع الهيئة في الترخيص لهذه الفنادق والارتقاء بمستواها والعمل على أن تكون واجهة مشرفة للمملكة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله