اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الهند تستضيف المؤتمر العالمى لتنمية السياحة المستدامة 12 الشهر الجارى

 

الهند تستضيف المؤتمر العالمى لتنمية السياحة المستدامة 12 الشهر الجارى

 

نيودلهي "المسلة" … تستضيف وزارة السياحة الهندية بالتعاون مع حكومة ولاية اندرا براديش، مؤتمر السياحة العالمية لتنمية السياحة المستدامة والاجتماع المشترك للجان منظمة السياحة العالمية لمنطقة شرق آسيا والمحيط الهادئ وجنوب آسيا في حيدر أباد عاصمة ولاية اندرا براديش في الفترة من 12– 14 أبريل الجاري.
 

جدير بالذكران الهند تترأس حالياً اللجنة الإقليمية لمنظمة السياحة العالمية لجنوب آسيا، ومن المتوقع أن تشارك في رئاسة الاجتماع المقترح مع ماليزيا.

وأعطى وزير الدولة لشؤون السياحة كي. تشيرانجيفى تفاصيل الحدث يوم أمس الاثنين قائلاً ان المؤتمر وكذلك الاجتماع المشترك للجان الإقليمية لمنظمة السياحة العالمية سيتم استخدامهما في قياس كامل لعرض الهند وولاية اندرا براديش كوجهات سياحية فريدة من نوعها.

ومضى الوزير الهندي إلى القول أن الهند لعبت دوراً حاسماً في اقناع رؤساء مجموعة العشرين لاتخاذ قرار في المكسيك ينص على أن السياحة هي عبارة عن نشاط يخدم مصالح الفقراء والتي يمكن أن تكون أداة رئيسية للتنمية الاقتصادية وخلق فرص العمل.

ومن المتوقع أن يشارك في هذا الحدث الذى يستمر أربعة أيام ما يقرب من 200 وفداً من 29 بلداً إلى جانب المراقبين والعاملين في مجال السياحة من أكثر من 150 بلداً.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله