اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فرج : أحداث الكاتدرائية ستؤثر على السياحة

فرج : أحداث الكاتدرائية ستؤثر على السياحة

الاقصر " المسلة " … قال اشرف فرج، خبير سياحي ومدير عام بواخر سياحية بالأقصر وأسوان، ان أحداث الكاتدرائية سيكون لها تاثير سلبي كبير على القطاع السياحة اكثر من الاحداث السابقة. واوضح: "أن ذلك نظرا لوجود المسيحيين طرفا فى هذا الموضوع، وبالطبع ان السائح سيعتقد انه مضطهد من قبل المسلمين او بمعنى ادق من الجماعات الإسلامية فهذا هو اول سبب لعدم المجىء الى مصر".

 

واضاف فرج: "ان واقع السياحة فى مصر اصبح مريرا بين الشعوب الاخرى خاصة مع وجود هجوم غير مبرر على السياحة وبالفعل ان الاقبال السياحى انخفض بنسبة 85% وذلك لوجود انطباع عالمى بوجود انفلات امنى فى مصر، وهو اكثر العوامل تأثيرا على السياحة ونظرا لما تنقله وكالات الانباء العالمية عما يحدث فى مصر من انفلات واعتداء على اقسام الشرطة وهروب المساجين فإن ذلك يؤدى الى اشاعة القلق والخوف لدى الدول الاخرى فتقل نسبة السياحة بالتبعية".

 

واشار الى ضرورة الاستقرار الأمنى فى البلد وضرورة التواجد فى المعارض الدولية لكى نضع مصر على الخريطة العالمية وهذا يستلزم اناس على خبرة عالية جدا فى فن التسويق السياحى، ودعوة جميع الدول الاوربية والعربية لزيارة المقاصد السياحية فى مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله