اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المحكمة الادارية بمكة المكرمة تدين 7 سعوديين فى قضية وزارة الحج

 

المحكمة الادارية بمكة المكرمة تدين 7 سعوديين فى قضية وزارة الحج

مكة المكرمة "المسلة" …أدانت الدائرة الجزائية بالمحكمة الإدارية في مكة المكرمة 7 مسئولين سعوديين متهمين بالاعتداء على المال العام والرشوة والتزوير في قضية وزارة الحج السعودية الشهيرة.

وتضمنت الاحكام السجن مع ايقاف التنفيذ وغرامات بدأت بـ 10 آلاف حتى مليون ريال، فيما تضمن الحكم إيداع 15 مليون ريال حصل عليها المتهمان الاول والسادس كرشوة لتسهيل اعمال.

 

وقال مصدر مطلع لصحيفة "المدينة" السعودية: إن المتهم الأول في الدعوى تمت معاقبته بالسجن لمدة سنة وتغريمه مبلغ 10 آلاف ريال مع وقف تنفيذ عقوبة السجن وإدانته بجريمة التفريط في المال العام ومعاقبته عن ذلك بتغريمه مبلغ 20 ألف ريال وإدانته بجريمة الرشوة المنسوبة إليه ومعاقبته عن ذلك بتغريمه مبلغ 500 ألف ريال.. أما المتهمون الثاني والثالث والرابع فثبت بحقهم جريمتا التزوير والاستعمال المنسوبة إليهم في هذه الدعوى ومعاقبتهم

 

عن ذلك بسجنهم مدة سنة حسبت من تاريخ توقيفهم على ذمة هذه القضية وتغريمهم مبلغا وقدره 10آلاف ريال لكل متهم منهم، مع وقف تنفيذ عقوبة السجن وإدانتهم بالتفريط في المال العام ومعاقبتهم عن ذلك بتغريمهم مبلغ 20 ألف ريال لكل منهم.

وأدين المتهم الخامس بجريمة التفريط في المال العام المنسوبة إليه في هذه الدعوى ومعاقبه عن ذلك بتغريمه 20 ألف ريال. وارتكب المتهم السادس جريمتا التزوير والاستعمال المنسوبتين إليه في هذه الدعوى ومعاقبته عن ذلك بسجنه مدة سنة وتغريمه مبلغ 10 آلاف ريال مع وقف تنفيذ عقوبة السجن وإدانته بجريمة التفريط في المال العام ومعاقبته عن ذلك بتغريمه مبلغ 20 ألف ريال وإدانته بجريمة الرشوة المنسوبة إليه ومعاقبته عن ذلك بتغريمه مبلغ 500.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله