اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبي تشارك في معرض سوق السفر العالمي لأمريكا اللاتينية بالبرازيل

سياحة أبوظبي تشارك في معرض سوق السفر العالمي لأمريكا اللاتينية بالبرازيل

 

أبوظبي " المسلة " …  يشارك قطاع السياحة بإمارة أبوظبي في الدورة الأولى لـ"معرض سوق السفر العالمي لأمريكا اللاتينية" المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 الى 25 أبريل الجاري في ساوباولو بالبرازيل وذلك لتعزيز الوعي بالمقومات السياحية للإمارة في هذا السوق قبيل إطلاق "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة رحلاتها المباشرة من ساوباولو إلى مطار أبوظبي الدولي خلال شهر يونيو المقبل.

 

وتقود "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" 20 من شركائها ضمن جناح يمثل الوجهة السياحية في المعرض الذي تحتضنه ثاني أكبر المدن البرازيلية. وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية بالهيئة ان رحلات "الاتحاد للطيران" الجديدة من ساوباولو إلى أبوظبي تفتح آفاقا واسعة أمامهم لدخول أحد أهم الأسواق السياحية على الخارطة العالمية خاصة في ظل تمتع البرازيل بإقتصاد قوي واهتمام مواطنيها بالتسوق واكتشاف المقاصد السياحية الدولية.

 

وارتفع عدد المسافرين البرازيليين في العام 2011 إلى 4ر5 ملايين مسافر بنسبة نمو 2 بالمائة مقارنة بالعام 2010. وأعرب النعيمي عن تطلع الهيئة للحصول على حصة من هذا السوق المتنامي والترحيب بالمزيد من الزوار إلى أبوظبي سواء للاستمتاع بمنتجها السياحي ومعالمها الرائعة أو للتعرف على مقوماتها خلال سفرهم على متن رحلات "الاتحاد للطيران" وتوقفهم بالعاصمة الإماراتية في طريقهم إلى وجهات أبعد مثل استراليا التي تحظى بإقبال كبير في البرازيل".

 

وينضم إلى "الاتحاد للطيران" في جناح أبوظبي كل من "قصر الإمارات" و"منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات" و"بارك حياة أبوظبي" و"مجموعة أنانتارا للفنادق والمنتجعات" التي تدير "فندق وسبا القرم الشرقي" و" قصر السراب: منتجع الصحراء" الواقع بين كثبان صحراء ليوا في منطقة الرُبع الخالي و"منتجع وسبا جزر الصحراء" في جزيرة صير بني ياس.

 

ويشارك في الجناح أيضا فندق "جميرا أبراج الاتحاد" إلى جانب شركة "أورينت تورز" وجزيرة ياس التي تحتضن نادي جولف "ياس لينكس أبوظبي" و"عالم فيراري أبوظبي" أكبر حديقة ألعاب مغطاة في العالم ومدينة الألعاب المائية "ياس ووتروورلد أبوظبي" و"حلبة مرسى ياس" التي تستضيف سنويا سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي" علاوة على قائمة واسعة من الأنشطة الرياضية وفعاليات الأعمال والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

 

وتوفر جزيرة ياس كذلك سبعة فنادق ومنشآت شقق فندقية منها "ياس فايسروي أبوظبي" الوحيد في العالم المطل على حلبة لسباقات الفورمولا1 وشاطئ يستمتع نزلاء المنشآت الفندقية بالجزيرة بدخوله مجاناً وخدمات حافلة "ياس اكسبريس" التي تقوم بجولات حول معالمها ومرافقها. وأوضح أن هذه الباقة من المنتجات والخدمات والمعالم ترسم لوحة لوجهة سياحية متكاملة ذات تنوع جغرافي وثقافي فريد من خلال المرافق العصرية في المدينة والشواطئ والمنتجعات والمقاصد الصحراوية التي تتناسب مع مختلف قطاعات الزوار".

 

وأكد الثقة في امتلاكهم منتجا سياحيا يتلاءم مع متطبات الزائر البرازيلي المعني بالرفاهية والفخامة . وأمضى ثلاثة آلاف و605 نزلاء برازيليين 14 ألفا و 627 ليلة في الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي خلال العام 2012 بمتوسط يتجاوز 4 ليال للنزيل. وأشار النعيمي الى ارتفاع عدد النزلاء البرازيليين بنسبة 46 بالمائة خلال شهري يناير وفبراير الماضيين مقارنة بالفترة نفسها من 2012 ..موضحا أن متوسط فترة إقامتهم الفندقية سجل نموا مقتربا من حاجز الـ5 ليال. وأعرب عن تطلعه الى تدشين "الاتحاد للطيران" خدماتها المباشرة الجديدة بين ساوباولو وأبوظبي في شهر يونيو المقبل والتي تمهد الطريق نحو تنشيط حركة السياحة من البرازيل إلى الإمارة.
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله