اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة تبوك تختتم مشاركتها في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2013

سياحة تبوك تختتم مشاركتها في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2013

 

تبوك " المسلة " … اختتم مجلس التنمية السياحية بمنطقة تبوك اليوم مشاركته في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2013م , الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والآثار في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات , واستمر خمسة أيام . وشارك المجلس في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي من خلال جناح ضم ورش العمل , وكذلك عروضا للحرفيين الذين قدموا منحوتات رائعة قدمت كهدايا لزوار وزائرات الملتقي.

وأكد مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة تبوك ناصر بن أحمد الخريصي أهمية الميزة التنافسية لمنطقة تبوك كواجهة سياحية مهمة , مثمناً تضافر الجهود بين الهيئة وشركائها من القطاعين العام والخاص لإبراز مقومات المنطقة السياحية الجاذبة , مبيناً أن مشاركة مجلس التنمية السياحية جاءت بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس المجلس.

وبين أن جناح تبوك بالمعرض قدم إيجازاً لزواره من خلال الخريطة السياحية والصور والكتيبات والعرض المرئي بصورة متكاملة عن النشاط السياحي بمنطقه تبوك مبيناً أن المتواجدين في الجناح يجيبون على استفسارات زوار المعرض عن الأماكن السياحية بالمنطقة الذين أبدوا إعجابهم بشواطئ المنطقة ومواقعها الأثرية , مطالبين بأن تكون هناك رحلات طيران سياحية تسير من المدن الكبيرة إلى تبوك خلال الإجازات والعطل الرسمية , كما طلب رجال الأعمال من أمانة تبوك خلال الملتقى تزويدهم بالفرص الاستثمارية لإقامة مشاريع سياحية عليها.

وشارك في تقديم المعلومات للزوار عن منطقة تبوك, فرع هيئة السياحة والآثار , وأمانة تبوك , والغرفة التجارية الصناعية بتبوك , وشركة تبوك للسياحة وللاستثمار , كما قُدمت هدايا للزوار عبارة عن باقة زهور وملف مصور عن المسارات السياحية بالمنطقة.
 

المصدر : واس

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله