اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نقابة السياحيين تمثل مصر فى الاتحاد الدولى للسياحة لدول شمال افريقيا

 

نقابة السياحيين تمثل مصر فى الاتحاد الدولى للسياحة لدول شمال افريقيا

القاهرة "المسلة" …. أعلن عبد العزيز عبدالله عضو مجلس إدارة النقابة العامة للسياحيين ورئيس لجنة العلاقات الدولية أن نقابة السياحيين وهى عضو الاتحاد الدولى للسياحة IUF قامت بالتنسيق مع النقابة العامة للسياحة والفنادق بتونس من اجل تنسيق مشترك لتوحيد مطالب البلدين من أجل إنشاء مكتب للاتحاد الدولى للسياحة لدول شمال إفريقا وان يكون مقره تونس.

وأكد عبد العزيز فى تصريح تلقت "المسلة" نسخة منه على أن هناك إجتماعا عقد فى هذا الشأن بين القيادات النقابية للسياحيين بمدينة الحمامات بتونس يناير الماضى لمصر وتونس والجزائر والمغرب بدعوة من الاتحاد الدولى للسياحة برئاسة رون اوسوالد الامين العام للاتحاد الدولى للسياحة وتمت الموافقة المبدئية للاتحاد الدولى لانشاء مكتب لمجموعة شمال افريقا ولكنه ربط تلك الموافقة بزيادة عضوية النقابات التابعة من تلك الدول لعضوية الاتحاد الدولى ، حيث علق ممثلى هذه الدول على بعد المسافة بين دول شمال افريقيا ومكتب الاتحاد الدولى للسياحة فى جوهانسبرج بجنوب افريقيا.

واضاف عبد العزيز عبدالله أن الاتحاد الدولى للسياحة كلف باسم حلقة نقيب السياحيين كممثل للاتحاد الدولى للسياحة فى مصر وان يقوم بمسئوليته من إجل زيادة اعداد النقابات المستقلة لتنضم لعضوية الاتحاد الدولى للسياحة والغذاء والفلاحة والدخان.

وشدد عبد العزيز على أهمية تفاعل النقابة العامة للسياحيين مع كافة المحافل الدولية ومشاركة المنظمات العمالية فى جميع دول العالم الصديقة والتى تربط مصر بها علاقات عمالية وسياسية وثقافية ، واضاف انه خلال الاشهر القادمة سيتم الاعلان عن عدد من الاتفاقيات بين النقابة العامة للسياحيين المصرية ونظراءها فى دول مختلفة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله