اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“لينك ديفلوبمنت” تطلق حلول تكنولوجية لخدمة الجمعيات الخيرية والمؤسسات غير الحكومية في مصر و الشرق الأوسط

 

"لينك ديفلوبمنت" تطلق حلول تكنولوجية لخدمة الجمعيات الخيرية والمؤسسات غير الحكومية في مصر و الشرق الأوسط

خدمات "أو تشاريتي" تغطي كافة جوانب تكنولوجيا المعلومات لتشمل البوابات الإلكترونية والتطبيقات النقالة ووحدات التبرع عبر الإنترنت وتطبيقات الأعمال

القاهرة "المسلة" … اطلقت"لينك ديفلوبمنت" (LINK Development)، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية المتكاملة في مصر وأفريقيا ودول الخليج العربي، مجموعتها الحصرية من حلول "أو تشيريتي" (O Charity)، وهي خدمات تكنولوجية متكاملةمعدة خصيصاً لتلبية متطلبات الجمعيات الخيرية والمؤسسات غير الحكومية في مصر.

وتغطي خدمات "أو تشاريتي"، التي طورتها "لينك ديفلوبمنت" للمؤسسات غير الربحية، كافة البوابات الإلكترونية والتطبيقات النقالة مروراً بوحدات التبرع عبر الإنترنت ووصولاً إلى تطبيقات الأعمال الداخلية وإدارة الصناديق وأدوات إصدار التقارير. وتم تصميم الخدمات الجديدة خصيصاً لدعم العمليات التشغيلية للمنظمات الخيرية و ادارة التبرعات والصناديق.

وضمت قائمة خدمات "أو تشاريتي"،حلول الاستشارات التقنية، والإنترنت والتجارة الإلكترونية، والحلول النقالة، والتصميم الإبداعي، والتسويق عبر الإنترنت، والتسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، والبنية التحتية، وتطبيقات الأعمال، والإنتاجية والتعاون، والتكامل المؤسسي، والاستضافة، ومعلومات الأعمال.

وقال طارق العربي، المدير التجاري لدى شركة "لينك ديفلوبمنت": "يعكس اطلاقنا لخدمات "أو تشاريتي"التزامنا القوي بدعم المؤسسات غير الربحية لتحقيق أهدافها الاستراتيجية من خلال توفير الحلول التي تلبي احتياجاتها وتساعدها على مواجهة التحديات التي تعترضها.

 ونحن ندرك تماماً الدور الهام للتكنولوجيا في تنفيذ مختلف وظائف الجمعيات الخيرية والمؤسسات غير الربحية، لا سيما في ظل التعقيدات المتنامية المتصلة بإدارة عملياتها التي تشهد توسعاً متطرداً. ونهدف من خلال توفيرنا لمجموعة متكاملة من الخدمات، التي تغطي كافة جوانب تكنولوجيا المعلومات، إلى المساعدة على الحد من التكاليف وتعزيز قيمة المتطوعين والموظفين وأعضاء المؤسسات الخيرية. وعلاوة على ذلك، تأتي مجموعة خدماتنا الحصرية "أو تشاريتي"،في إطار دعمنا المتواصل للحملة المستمرة الهادفة إلى تبني الخدمات الإلكترونية في كافة القطاعات بمصر والشرق الأوسط".

ومن خلال استخدام خدمات "أو تشاريتي"، التي طورتها شركة "لينك ديفلوبمنت"، تستفيد الجمعيات الخيرية والمؤسسات غير الحكومية في مصر من مجموعة واسعة من المزايا الاستراتيجية، بما في ذلكتحقيق أقصى قيمة وتوسيع نطاق فائدة الاستثمارات الحالية في تكنولوجيا المعلومات وتعزيز القدرات في مجال الدعم وجمع الأموال وتبسيط العمليات والحد من تكاليف تكنولوجيا المعلومات والنفقات الإدارية، بالإضافة إلى توفير خريطة طريق مستدامة لتكنولوجيا المعلومات وإدارة موارد تكنولوجيا المعلومات على أساس مستمر.

وقد عرضت "لينك ديفلوبمنت"مؤخراً هذه المجموعة في معرض ومؤتمر دبي العاشر للإغاثة والتطويرالذي عقد في دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled