اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المعداوي ينفي تسيير رحلات سياحية إيرانية لمطار القاهرة

المعداوي ينفي تسيير رحلات سياحية إيرانية لمطار القاهرة

القاهرة " المسلة " … نفي وزير الطيران المدني وائل المعداوي تسيير رحلات لنقل سائحين إيرانيين من طهران إلي مطار القاهرة أو العكس‏..‏ وأنه لا توجد أية رحلات حاليا بين مطار القاهرة وإيران‏. وقال الوزير أن الرحلات التي بدأت منذ أمس الأول السبت هي رحلات شارتر غير منتظمة تصل إلي مطارات الجنوب بالأقصر وأسوان والمدن الساحلية فقط عبر شركة خاصة رحلات متفق عليها مع الجانب الإيراني لنقل سائحين إلي هذه المطارات فقط وليس من بينها مطار القاهرة.

 

ومن ناحية أخري أكد العاملون بالقطاع السياحي في الأقصر أن السياحة الإيرانية لم تظهر لها أي بوادر حتي الآن. وقال محمد عثمان ـ نائب رئيس غرفة شركات السياحة أننا لم نتلق أي طلبات في هذا الشأن ونتمني أن تأتي الأفواج الإيرانية إلي الأقصر خاصة ونحن في حاجة إلي فتح أسواق سياحية جديدة. مشيرا إلي تأجيل رحلات الطيران القادمة من تركيا لأجل غير معلوم. من جانب آخر بدد عصام العريان ـ نائب رئيس الحزب المخاوف من تدفق السياحة الإيرانية أو غيرها قائلا: أن الأزهر والأوقاف والسلفيين والاخوان والصوفيين سيحافظون علي مصر السنية المحبة لآل البيت المتسامحة مع كل شعوب الأرض الراغبة في علاقات طبيعية سلمية مع كل الدول.

 

وأضاف: أن مصر أكبر من أن يخترقها تيار أو فكر.. فقد استعصت علي الشيوعية.. ورفضت كل صور العلمانية.. ورحبت بالوطنية ومزجتها بنكهة اسلامية بنص كلام الزعماء مصطفي كامل وأحمد عرابي ومحمد عبده.. وقبلت ما يتفق مع دينها وعقيدتها من كل المذاهب والأفكار الوضعية.. اشتراكية أو رأسمالية أو عالمية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله