Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق تلال ليوا يخطط لحضور قوي في GIBTM 2013

فندق تلال ليوا يخطط لحضور قوي في GIBTM 2013

 

ابوظبى " المسلة " … فندق تلال ليوا والذي يقع على كتف صحراء الربع الخالي في المنطقة الغربية للعاصمة أبوظبي، يخطط لحضور معرض GIBTM 2013، والذي يستمر من 25 الى 27 مارس في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض "أدنيك".  بالمشاركة مع فنادق ومنتجعات دانات، فندق تلال ليوا يعرض مرافقه وخدماته في إدارة المؤتمرات والإجتماعات وتنظيم الأنشطة للشركاء الحاليين والمستقبليين على حد سواء في قطاع سياحة الحوافز والسوق الترفيهية.

 

وقال أيمن عاشور، المدير العام لفندق تلال ليوا،: "يسرنا أن نعلن مشاركتنا في دورة هذا العام لـ GIBTM. ويضم المعرض المنظمين والقائمين على سياحة الحوافز MICE في كل قطاع من قطاعات الصناعة حول العالم، والتي توفر فرصة فريدة لقطاع الفنادق كاملة لبناء شبكة تواصل وتفاوض وإجراء الأعمال ومواكبة آخر التطورات". وبإعتباره المعرض الدولي الوحيد المخصص لقطاع سياحة الحوافز والأعمال في منطقة الخليج، فإنه من المتوقع أن يعزز GIBTM دور الإمارات العربية المتحدة كوجهة مثالية لقطاعي السياحة الترفيهية وسياحة رجال الأعمال.

 

وأضاف أيمن، "إن دولة الإمارات العربية المتحدة هي الآن واحدة من أهم الوجهات السياحية حول العالم، بسبب التطور المستمر في قطاع السياحة، وذلك بفضل الخطط الاستراتيجية المبتكرة التي وضعتها الحكومة. إن شركات طيران الإمارات العربية المتحدة تزيد حصة أسهمها وهذه الخطوة الاستراتيجية سوف تضيف المزيد من اهتمام المسافرين وتستقطب عدد أكبر من النزلال بفضل الخدمات الفريدة المقدمة".

 

يضم فندق تلال ليوا 111 غرفة ويعد وجهة مفضلة للسياح الباحثين عن الترفيه أو إنجاز الأعمال، يقدم العديد من أماكن ومرافق الإجتماعات مع نمط من التصاميم العربية وأحدث الوسائل التكنولوجية، المجلس المصمم وفق الأصول العربية والمفروش بجلسات منخفضة والمفضلة لدى الزوار الإماراتيين والعرب، صالة المزيارة المعدة لإستقبال المناسبات الكبيرة والأفراح والمؤتمرات والتي يمكن أن تقسم الى صالات صغيرة أيضا. كما يوجد صالة إستقبال رائعة مقابل المزيارة، وأخيرا غرفة الحصن والتي تعد من أكثر الغرف تفردا والمعدة لتنظيم ورش عمل ولقاءات رجال الأعمال.

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله