اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي غدا

انطلاق فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي غدا

 

الرياض " المسلة " … يفتتح الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، ورئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة غدا الدورة السادسة لملتقى ”السفر والاستثمار السياحي السعودي – 2013م”، الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات ويستمر إلى يوم الخميس المقبل.

 

وسيشتمل الملتقى الذي يحمل عنوان ”قضايا في التجربة السياحية المتكاملة” على أربع جلسات علمية، وثماني ورش عمل، إضافة إلى يوم الاستثمار السياحي الذي يقام في الهيئة العامة للاستثمار، ويوم وكالات السفر الذي يضم ثلاث ورش عمل بمشاركة مختصين من منظمة ”أياتا” ووكالات السفر المحلية.

 

وسيتضمن الملتقى كلمة لوزير الاقتصاد والتخطيط، وكلمة لرئيس مجلس الغرف التجارية السعودية، وكلمة لرئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، وكلمة لراعي الحفل.وسيقام المعرض المصاحب للملتقى على مساحة أكثر من 11 ألف متر مربع بزيادة 20 في المائة عن مساحة المعرض في ملتقى العام الماضي، بمشاركة 162 شركة وجهة من شركات السفر والسياحة، إضافة إلى ”الأمانات” ومجالس التنمية السياحية.

 

وللعام الثالث، يشهد الملتقى حفل توزيع جوائز التميز السياحي السعودي برعاية رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، حيث سيتم فيه الإعلان عن أبرز وأفضل الشركات والمؤسسات العاملة في مجالات السياحة والسفر. وسيقام في المعرض جناح متخصص بعنوان ”السعودية عشها تكتشفها”، يحتوي على مجموعة متنوعة من العروض التي تعكس الأنماط والمقومات البحرية، والصحراوية، والزراعية، للسعودية، كما ستقام ستة مواقع لعرض الحرف اليدوية من مناطق السعودية. كما سينظم الملتقى عددا من الرحلات السياحية للمشاركين والزائرين تشمل رحلات يومية لعدد من المعالم الحضارية والتاريخية في الرياض، إضافة إلى رحلة لقرية أشيقر التراثية، ورحلة برية ”سفاري”.
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله