اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

لماذا لم يجبر الجيش”مرسي” على الرحيل.. سؤال تطرحه وتجيب عليه صفحة انا اسف ياريس ؟!

لماذا لم يجبر الجيش”مرسي” على الرحيل.. سؤال تطرحه وتجيب عليه صفحة انا اسف ياريس ؟!

 

القاهرة " المسلة" ادارة التحرير –  سؤال تطرحه صفحة "انا اسف يا ريس "عل موقع التواصل الاجتماعى  فيس بوك وتجيب عليه بمجموعة تغريدات على موقع " توتير" ونقلتها بزابة الفجر فى ما يشبه التقرير الخبرى وهذا نصه … 

 

تحت عنوان "مازلنا نتساءل" غردت صفحة أنا آسف ياريس على موقع التواصل الإجتماعى قائلة : أين من قالوا أنهم أسقطوا مبارك في 18 يوم وبإمكانهم إسقاط غيره وغيره لو لم ينفذ مطالب ثورتهم الشريفة  ، لماذا فشلتم في إسقاط نظام الإخوان !؟

 

أين من قالوا أنهم أجبروا مبارك على تنفيذ مطالبهم لماذا لم تجبروا مرسي على تنفيذ مطلب واحد من مطالبكم !؟أين من قالوا أن الجيش أجبر مبارك على الرحيل لماذا لم يجبر مرسي على الرحيل أيضاً رغم كل المطالب الشعبية التى تندد بإسقاطه !؟.
 
 
وتابعت الصفحة خلال تغريدة لها صباح اليوم : أين من قالوا أنهم هم من أجبر مبارك على الرحيل أين أنتم الان من بقاء مرسي في السلطة رغم كل الدماء والمجازر والانتهاكات التى حدثت !؟ أين من قالوا انهم السبب في سجن الرئيس مبارك أين أنتم اليوم من سجون مرسي الذى تحبسون بداخلها !؟

 

الاغبياء هم فقط من يظنون أن الرئيس مبارك أجبر على الرحيل والسجن الرئيس مبارك كان بإمكانه ان يبيد ميدان التحرير دون ان ينفذ مطلب واحد وكان بإمكانه الهروب كما فعل غيره وكان بإمكانه ان يفعل ما يفعله مرسي وعشيرته الان ولكن الشرف العسكري الذى وضعه الرئيس مبارك على كتفه لآكثر من 62 سنة خدمة للوطن جعله يضحي بنفسه وبأسرته وبمنصبه من أجل الوطن رئيس تعلم منذ ان كان في سلاح الطيران التضحية والموت في سبيل الوطن شتان الفارق بينه وبين غيره ممن يضحون بالوطن من أجل مناصبهم ومصالحهم وعشائرهم ! مختتمة  إحنا أسفين يا ريس

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله