اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

التوثيق الحضارى يعد برامج للتوعية بالتراث المصرى بوسائل الاعلام

التوثيق الحضارى يعد برامج للتوعية بالتراث المصرى بوسائل الاعلام

القاهرة " المسلة " … بحث ياسرالشايب مديرمركزتوثيق التراث الحضارى مع رياض طاهر نائب مديرمكتبة مصر العامة سبل التعاون لإعداد برامج للتوعية بالتراث المصري تستهدف شباب الجامعات والفئات العمرية المختلفة بالإضافة لاانتاج سلسلة من افلام التوعية بحضارة مصرالفرعونية وتراثها الثقافي والحضاري.

 

جاء ذلك خلال مشاركة مركزتوثيق التراث الحضارى والطبيعى التابع لمكتبة الاسكندرية والمدعم من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فعاليات احتفال مكتبة مصر العامة بعيدها الثامن عشر وواكب فعاليات الاحتفال عرض بانوراما الحضارة ( كتاب الموتي). وناقش الطرفان كيفية مشاركة مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي بمختلف الفعاليات الثقافية بفروع مكتبة مصر العامة لزيادة التوعية بالتراث المصري. وقام الدكتورياسر الشايب بإهداء مجموعة من إصدارات المركز المختلفة من كتب واسطوانات مدمجة الى مكتبة مصر العامة للمساهمة في إثراء المحتوى الثقافي والحضاري بالمكتبة.

 

فيما منح رياض طاهر نائب مدير مكتبة مصر العامة في ختام الاحتفالية شهادة تقدير إلي المركز تقديرا لإسهاماته والدور البارز الذي يقوم به في توثيق التراث المصري بمختلف إشكاله سواء المادي والملموس أو المعنوي وعلى ما يبذله العاملون عليه من جهد لنشر الوعى بتراث مصر الثقافي والحضاري.
 

المصدر : أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله