اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سانت ريجيس جزيرة السعديات يشارك في مبادرة ساعة الأرض 2013

سانت ريجيس جزيرة السعديات يشارك في مبادرة ساعة الأرض 2013

يعتزم فندق سانت ريجيس جزيرة السعديات الانضمام إلى الملايين حول العالم بإطفاء الأنوار لمدة ساعة ضمن مبادرة "ساعة الأرض 2013"، موجهاً بذلك رسالة قوية حول أهمية التوعية البيئية واتخاذ الإجراء العملي المناسب للحفاظ على البيئة.  تقام مبادرة "ساعة الأرض 2013" يوم السبت الموافق 23 مارس الجاري في تمام الساعة 8:30 ليلاً بالتوقيت المحلي. وتعد "ساعة الأرض"، التي أطلقها "الصندوق العالمي لصون الطبيعة"، أكبر مبادرة لكوكب الأرض في تاريخ البشرية، حيث تشمل 7 آلاف مدينة في 152 بلداً وما يصل إلى 200 مليون شخص إلكترونياً.

 

وتقام مبادرة هذا العام تحت شعار "توحيد الشعوب لحماية كوكب الأرض". وسوف يقوم فندق سانت ريجيس جزيرة السعديات واضعاً هذا الشعار في اعتباره، بتفعيل مجموعة من الإجراءات المعنية بتوفير الطاقة خلال "ساعة الأرض"، والتي من بينها إطفاء إضاءة اللافتة الخارجية، وتقليل أو إطفاء الأضواء الداخلية غير الضرورية، واستخدام أضواء الشموع في الأماكن العامة المناسبة التي يرتادها الجمهور، مثل الردهات والمطاعم، فضلاً عن ترك رسائل شخصية داخل الغرف لإبلاغ ضيوف الفندق ببدء فعاليات "ساعة الأرض".

 

وفي العام الماضي، حطمت مبادرة "ساعة الأرض" الأرقام القياسية لتعزز مكانتها كأكبر عمل تطوعي من أجل البيئة. وقام العديد من أشهر المباني والمعالم حول العالم في آسيا وأوروبا وأفريقيا والأمريكتين بإطفاء أنوارها. وقام الناس من مختلف أرجاء العالم وكافة مناحي الحياة بإطفاء أنوارهم، ليحتفلوا ويتأملوا سوياً في الأمر المشترك الذي يجمعنا ويهمنا جميعاً، ألا وهو كوكبنا الذي نعيش عليه. وتعكس فلسفة "ستاروود" الرائدة "للمواطنة العالمية" نفس الإخلاص تجاه قضية الاستدامة بين أوساط موظفيها البالغ عددهم 171 ألف موظف حول العالم. وفي عام 2012، شارك ما يزيد عن 650 فندقاً تابعاً للشركة في "ساعة الأرض" بطرق مختلفة.

 

وسيشهد هذا العام المشاركة السنوية الخامسة لـ"ستاروود" في "ساعة الأرض"، ما يجعلها واحدة من كبرى الشركات العالمية التي تصدر بياناً عالمياً واضحاً بالمشاركة التطوعية في هذه المبادرة بإطفاء أنوارها لمدة ساعة. وتعد "ساعة الأرض" ما هي إلا واحدة من بين الطرق العديدة التي تقوم بها "ستاروود" دعماً لأهداف مبادرتها 30/20 من أصل 20 هدف "30/20 by 20"، التي تمثل التزام الشركة بتقليل استهلاك الطاقة بحوالي 30% والمياه بحوالي 20% بحلول عام 2020 عبر مجموعة فنادقها بأسرها.

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله