اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة الروسي يناشد السلطات المصرية المحافظة على سلامة السياح

وزير السياحة الروسي يناشد السلطات المصرية المحافظة على سلامة السياح

موسكو " المسلة " … أعلن وزير السياحة الروسي الكسندر رادكوف لوكالة أنباء "نوفوستي" أنه أطلق مناشدة إلى السلطات المصرية لتشديد الرقابة على ما يتلقاه السياح في مصر من خدمات. ولقد لقي سائح روسي وزوجته مصرعهما في بداية هذا الشهر بالغردقة، بعد تعرضهما لتسميم كحولي.

وعبر الوزير رادكوف خلال اجتماعه مع مسؤولي القطاع السياحي المصري في موسكو عن قلقه إزاء هذا الحادث "وجودة الخدمات" التي يتلقاها السياح الروس في مصر، مشددا على ضرورة الرقابة على الخدمات المقدمة إلى السياح. ودعا المسؤول الروسي مسؤولي القطاع السياحي المصري إلى منع الشركات غير المرخصة من التعامل مع السياح.

كما أنه ناشدهم تشديد الرقابة على المشروبات الكحولية في المنتجعات. من جانبه قال رئيس هيئة تنشيط السياحة المصري ناصر حمدي إن السلطات المصرية تبذل ما بوسعها للمحافظة على سلامة السياح عامة والسياح الروس خاصة. وتم في ختام اللقاء توقيع بروتوكول نوايا. وكان ناصر حمدي والسفير محمود الديب، سفير مصر لدى روسيا، قد افتتحا يوم الأحد الجناح المصري المشارك في المعرض الدولي للسياحة "إنتور ماركت" بموسكو والذي يعد من أهم المعارض السياحية الرئيسية في العالم.

ويذكر أن ناصر حمدي التقى على هامش مشاركته في المعرض مع مسؤولي القطاع السياحي الروسي، إضافة إلى اللقاء مع مجموعة من كبار منظمي الرحلات ووكلاء السياحة الروس.  وتم خلال هذه اللقاءات، مناقشة العمل على استعادة الحركة السياحية من السوق الروسية إلى المقصد السياحي المصري، حيث تحتل روسيا المرتبة الأولى في الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى مصر. كما التقى رئيس هيئة تنشيط السياحة المصري مع أهم وسائل الإعلام الروسية لإبراز مسار السياحة في مصر في ظل الظروف الراهنة.

المصدر : أنباء موسكو

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله