اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إدارة متاحف الشارقة تصدر دليلاً باللغة الروسية عن متاحفها

إدارة متاحف الشارقة تصدر دليلاً باللغة الروسية عن متاحفها

القاهرة " المسلة " … أصدرت إدارة متاحف الشارقة دليلاً جديداً عن حزمة متاحفها باللغة الروسية يتناول وصفاً موجزاً عن المتاحف ، ومواقعها، و مواعيد الزيارة. ويأتي هذا الإصدار في إطار الإستعدادات النهائية التي تقوم بها إدارة متاحف الشارقة للمشاركة في فعاليات معرض موسكو الدولي للسياحة و السفر الذي تُعقد فعالياته في العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة بين 20 -23 مارس الجاري بمشاركة عالمية واسعة لاستقطاب شركات السفر والسياحة حول العالم إضافة الى وفد كبير يجمع إمارة الشارقة تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة.

 

هذا وتعتزم إدارة المتاحف خلال المشاركة تبادل وجهات النظر مع مجموعة من المتخصصين بشؤون السياحة والسفر والتراث والآثار والمتاحف الروس لغرض تبادل المعلومات والخبرات، إضافة إلى تقديم كل ماهو جديد من عروض وخصومات للشركات السياحية الخارجية وسلسلة الفنادق التي لديها تواصل مع الشركات السياحة داخل الدولة.

 

جدير بالذكر أن الشارقة حققت أعلى نسبة استقطاب للسياح الروس خلال العام الماضي 2012 ، بعد ان سجلت اكثر من 304 الآف سائح -حسب إحصاءات محلية متخصصة-، وهو ماعزز من رغبة إدارة متاحف الشارقة للمشاركة في هذه التظاهرة العالمية الكبيرة والدخول الى السوق الروسية للمشاركة في معرض موسكو للسفر والسياحة للسنة الثانية على التوالي.

 

المصدر : ame

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله