اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق قصر الإمارات يشارك في معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز

فندق قصر الإمارات يشارك في معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز

 

أبوظبي " المسلة " … يشارك " فندق قصر الإمارات " في فعاليات " معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز والمؤتمرات 2013 " التي تستضيفها أبوظبي يوم الإثنين المقبل وتستمر ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. ويعرض القصر..أحدث الخدمات التي يقدمها لقطاع سياحة الأعمال والمؤتمرات والحوافز والتي تعد الأكثر تطورا على مستوى الفنادق الفاخرة في المنطقة ويطرح عددا من الخدمات والمنتجات السياحية التي يقدمها لنزلائه وضيوفه من مختلف الدول..فيما يقدم عروضا ترويجية للعطلات لموسمي الربيع والصيف لجذب المزيد من سياح النخبة إلى إمارة أبوظبي.

 

وأكد بوجرا بيربيرغلو مدير عام فندق قصر الإمارات أهمية مشاركة القصر في المعرض كونه فرصة للالتقاء مع الشركاء ووكلاء السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم . من جانبها قالت انيتا كريمر المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في فندق قصر الإمارات إن القصر يحرص من مشاركته في المعرض على التواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية لجذب مزيد من الزوار إلى القصر. وتوقعت ارتفاع معدلات الإشغال للغرف الفندقية في أبوظبي في ظل تسارع وتيرة النمو والانتعاش الاقتصادي في الإمارة .

 

وأضافت أن فريق قصر الإمارات سيلتقي مع وكالات السفر ووسائل الإعلام المتخصصة في السياحة والسفر والضيافة خلال فترة المعرض لشرح المزايا التي يقدمها القصر لسياح النخبة من مختلف دول العالم. من جهتها قالت لويس هول مديرة المعرض إن المعرض يشارك فيه حوالي/ 300 / عارض من/ 36 / دولة وسط توقعات باستقطاب الحدث لحوالي ألفين و/800/ مشارك من المتخصصين في القطاع.

 

وأشارت إلى أنه تمت زيادة مساحة المعرض بنسبة ثمانية في المائة مقارنة بدورة العام الماضي.. فيما تشهد دورة العام الحالي مشاركة لأول مرة من/ 70 /عارضا يمثلون مدنا مثل مدريد وصربيا وأثينا وجورجيا وسان فرانسيسكو وبروسيلس. ويتوقع أن تسهم سياحة الأعمال بحوالي/ 6 ر2 / مليار درهم في اقتصاد إمارة أبوظبي خلال العام الحالي .. فيما كشفت دراسة أعدتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومركز أبوظبي الوطني للمعارض أن أعمال سياحة الفعاليات أسهمت بضخ/ 4 ر2 / مليار درهم في اقتصاد أبوظبي في عام 2010 و من المتوقع أن تنمو هذه الأعمال بنسبة سبعة في المائة سنويا حتى عام 2020.

 

ويتخصص المعرض الذي تنظمه شركة ريد لمعارض السفر في صناعة الفعاليات والمؤتمرات في الشرق الأوسط ويعد الحدث الرائد في قطاع الاجتماعات والحوافز والسفر التي تحقق نموا سريعا في المنطقة وإبراز دور هذه الفعاليات في دعم القطاع السياحي والاقتصاد بصورة عامة.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله