اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات 26 مارس الجاري

انطلاق فعاليات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات 26 مارس الجاري

 

الشارقة " المسلة " … تحت رعاية  الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .. يستضيف مركز اكسبو الشارقة الدورة الـ 34 من " معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات " خلال الفترة من 26 حتى 30 من شهر مارس الجاري.

 

يشارك في المعرض حوالي450 بيت مجوهرات من جميع أنحاء العالم تعرض أشهر الماركات وأحدث التصاميم والماركات من الساعات والمجوهرات والمشغولات الذهبية .. كما يضم المعرض جناحا للدولة إضافة إلى أجنحة كل من هونج كونج والصين والهند وإيطاليا وماليزيا وتايلاند وسنغافورة .

 

فيما يتم لأول مرة تخصيص قاعة للمجوهرات التايلاندية بالتعاون مع الرابطة التايلاندية لتجار المجوهرات والأحجار الكريمة وخصصت لأول مرة في تاريخ المعرض الذي يقام مرتين سنويا .. جائزة سيارة مرسيدس بنز لأحد المتسوقين من خلال سحب بهدف تشجيع الإقبال على المعرض .

 

وصرح سيف محمد المدفع مدير عام مركز إكسبو الشارفة أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يقدم جوائز قيمة للمتسوقين الفائزين في السحب على المشتريات حتى أصبحت هذه الجوائز من أهم الفعاليات التي تستقطب آلاف الزائرين حيث يقدم المعرض في دورته الجديدة سيارة مرسيدس فاخرة ويحق لكل مشتري بقيمة /500 / درهم فرصة دخول السحب على الجائزة الكبرى التي تشارك في تقديمها مشروعات قرقاش بجانب السحب اليومي للفوز على جوائز أخرى . وتتزامن دورة معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات مع إعلان المجلس العالمي للذهب عن ارتفاع معدلات الطلب على الذهب حيث شهد الربع الأخير من العام معدلات مرتفعة من الطلب على الذهب.
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله