اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

120 وكالة سياحة استرالية في رحلة استكشافية للامارات

120 وكالة سياحة استرالية في رحلة استكشافية للامارات

 

أبوظبي " المسلة " … استقبلت أبوظبي مطلع مارس120 من أبرز وكلاء السفر الاستراليين في جولة تعريفية بالمعالم السياحية والمنتجات الترفيهية بالإمارة، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى استقطاب المزيد من الزوار الاستراليين. وضم الوفد ممثلي عدد من أهم الوكالات العاملة في استراليا والتي تقوم بتسويق ومبيعات برامج ومنتجات شركات رائدة منها "ترافيليجار تورز" و"كونيتيكي هوليدايز" و"انسايت فاكيشينز" و"كرييتف هوليدايز" إلى جانب "الاتحاد للطيران" و"فيرجين استراليا" اللتين نظمتا الجولة التعريفية بالتعاون مع "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة".

 

وأشار أوين توربي، من شركة "يارا فالي" بولاية فيكتوريا الاسترالية، إلى أن الجولة منحته فرصة اكتشاف مدى تطور المنتج السياحي في أبوظبي التي توفر حالياً الكثير من الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية، علاوة على فنادق ومنتجعات شاطئية وبنية تحتية وشبكة طرقات حديثة، وما يتمتع به مجتمعها من كرم ضيافة وترحيب بالزوار، وقال "أثق أن عملائي سيمضون عطلات رائعة في أبوظبي، وسيلقون الحفاوة في كل مكان".

 

وامتدت الجولة لمدة ثلاثة أيام، وشملت الإقامة في عدد من أفخم منشآت الضيافة بالإمارة مثل "فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي" و"فندق لو ميريديان أبوظبي" و"فندق هيلتون أبوظبي" و"فندق الشاطئ روتانا"، وزيارات لكورنيش أبوظبي وجامع الشيخ زايد الكبير وسوق السمك والتمور بميناء زايد وقرية التراث ومستشفى الصقور و"عالم فيراري أبوظبي".

 

علاوة على الانطلاق في جولة سفاري مع غروب الشمس، وعشاء بالصحراء إلى جانب الاستمتاع بعشاء ختامي في فندق "ياس فايسروي أبوظبي"، وهو الوحيد في العالم الذي يطل على حلبة لسباقات الفورمولا1. وأوضح كاميرون كيث، من شركة "فلايت سنتر كوريمال" بنيو ساوث ويلز "ما رأيته في أبوظبي تجاوز توقعاتي، وساهم في تغيير رؤيتي لما سيحظى به عملائي في الإمارة من تجارب ترفيهية ومغامرات استثنائية ومرافق ضيافة فاخرة، ولكني أتوقع أن تصبح رحلات السفاري وسط الكثبان الرملية الجولة المفضلة لديهم".

 

واستقبلت الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية في مختلف أنحاء أبوظبي 36.659 نزيلاً استرالياً خلال العام الماضي، بنسبة نمو 5% عن العام 2011، والذين وفروا 118.289 ليلة فندقية. وتسير "الاتحاد للطيران" حالياً 28 رحلة أسبوعياً من سيدني وملبورن وبريسبن إلى مطار أبوظبي الدولي، في حين تنظم "فريجين استراليا" ثلاث رحلات أسبوعياً من سيدني.

 

وبيّنت بليندا هربرت، مدير البرامج والفعاليات في "كرييتف هوليديز"، أن الهدف الرئيسي للزيارة هو اكتشاف الوجهة السياحية من المنظور الشخصي للمشاركين في الوفد، ثم تقديمها لعملائهم، وقالت "تمتلك الإمارة خارطة واسعة من المنتجات والأنشطة الترفيهية في المدينة والصحراء، والتي ستشكل عنصراً رئيسياً لإدراجها ضمن برامجنا".

المصدر : ميدل ايست أونلاين
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله