اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بدء سفر لجان السياحة لمراقبة ومتابعة أداء الشركات المصرية فى رحلات العمرة

 

مقار اللجان تستقبل شكاوى المعتمرين بمكة والمدينة

بدء سفر لجان السياحة لمراقبة ومتابعة أداء الشركات المصرية فى رحلات العمرة

 

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … أعلن مصطفى عبد اللطيف وكيل وزارة السياحة رئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية بدء سفر اللجان التابعة للوزارة التى تقوم بالمتابعة والمراقبة والإشراف على رحلات العمرة والمشكلة من ممثلى للوزارة ولغرفة شركات السياحة .

 

أكد عبد اللطيف أن هذه اللجان ستقوم بالتأكد من إلتزام الشركات السياحية بتنفيذ برامج العمرة المعتمدة من الوزارة وخاصة عمليات التسكين والإنتقالات والمعيشة وفقا للضوابط والقواعد الخاصة برحلات العمرة لعام 1434 هجرية .

 

مصطفى عبد اللطيف وكيل وزارة السياحة أضاف وكيل وزارة السياحة على إهتمام هشام زعزوع وزير السياحة بعمل هذه اللجان مؤكداً على أهمية حصول المعتمر والمواطن المصرى على كافة حقوقه فى هذه الرحلة وفقاً للعقود المبرمة بين الشركة والمعتمر وعدم التهاون مع الشركات التى تتلاعب بالمعتمرين .

 

أشار مصطفى عبد اللطيف أن هذه اللجان سيتمر عملها إلى نهاية الموسم حتى 15 شوال المقبل وبعد التأكد من عودة أخر معتمر مصرى بالأراضى السعودية ،موضحاً أن مقار اللجان فى كل من مكة والمدينة تقوم إلى جانب المتابعة بتسجيل وصول الأفواج المصرية وكذلك تلقى شكاوى المعتمرين  ، معللناً أماكن ومقرات هذه اللجان وهى ﻣﻘﺮ اﻟﺒﻌﺜﺔ ( ﻓﻨﺪق ﻣﻨﺎرة اﻟﺤﺴﯿﻦ – ﺷﺎرع اﺟﯿﺎد- ﻣﻜﺔ اﻟﻤﻜﺮﻣﺔ )، و ﻣﻘﺮ اﻟﺒﻌﺜﺔ ﺑﺎﻟﻤﺪﯾﻨﺔ اﻟﻤﻨﻮرة (ﻓﻨﺪق اﻟﻤﺪﯾﻨﺔ ھﺎرﻣﻮﻧﻰ- اﻟﻤﻨﻄﻘﺔ اﻟﻤﺮﻛﺰﯾﺔ)

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله