اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي تحصد 7 جوائز خلال معرض بورصة برلين 2013


سياحة دبي تحصد 7 جوائز خلال معرض بورصة برلين 2013

 

برلين " المسلة " …  حصدت دبي 7 جوائز خلال مشاركتها في معرض بورصة السياحة والسفر الذي اختتم أعماله أمس ببرلين، بحسب بيان صحفي لدائرة السياحة والتسويق التجاري. والجوائز السبع هي: جائزة أفضل فيلم ترويجي، وجائزة أفضل مكتب تمثيلي في ألمانيا، وجائزة أفضل وجهة سياحية في المنطقة من جو آشيا، وجائزة واحدة من أفضل 10 عارضين في المعرض، إلى جانب إدراج 3 فنادق في دبي ضمن أفضل 100 فندق على مستوى العالم هي فنادق أتلانتس وسراي زعبيل وجلوريا من هوليداي شيك أوارد.

 

وضم جناح الإمارة المشارك في بورصة برلين 123 مشاركا من القطاع السياحي من الإمارة، إلى جانب الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وإكسبو 2020 ومؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري. وشاركت الدائرة في المعرض بوفد ضم قطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال وإدارات الترويج الخارجي، والوفود والإعلام والإعلان والسياحة البحرية والسياحة الرياضية.

وقال إياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال بالدائرة، إن جميع المشاركين ضمن وفد دبي أشادوا بالنتائج السياحية التي أعلنها مدير عام الدائرة هلال سعيد المري، خلال اليوم الأول للمعرض وأعربوا عن رضاهم عن هذه الأرقام وأكدوا أن عام 2013 سيشهد ارتفاعا أكبر في عدد السياح في دبي.

 

وأضاف أنه التقى خلال وجوده في المعرض مع عدد كبير من المسؤولين من كبرى الشركات السياحية في ألمانيا، التي لديها علاقات قوية مع دبي من بينها شركة دي آر في ودير توروتي يو آي واف تي آي وغيرها. ومن جانبه، أشاد صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود بفريق عمل الدائرة المشارك في المعرض والجهود التي قاموا بها، من أجل تحقيق النجاح لهذه المشاركة التي كانت من أنجح المشاركات للدائرة.

 

وقالت موزة باليوحة مديرة إدارة الإعلام والإعلان إنها عقدت عدة لقاءات مع ممثلي مختلف وسائل الإعلان والإعلام من ألمانيا وأنحاء العالم، لبحث فرص الترويج لدبي من خلال الإعلانات الإلكترونية والمطبوعة والمرئية وعمل مقارنات مع الوجهات السياحية حول وسائل الترويج المختلفة. وقال عبدالله بن سويدان نائب مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود، إن الدائرة استضافت العام الماضي 245 وفدا سياحيا وإعلاميا ضم 2919 شخصا من مختلف الجنسيات مقابل 219 وفدا عام 2011 ضم 2550 شخصا.

 

وأشار إلى أن المشاركة في معرض آي تي بي كانت ناجحة بكل المقاييس وأعرب المشاركون عن رضاهم عن هذه المشاركة. وقالت أسماء محمد علي رئيس قسم أوروبا الشرقية والغربية بإدارة الترويج الخارجي والوفود إن المشاركين ضمن وفد الدائرة عقدوا أكثر من 3 آلاف اجتماع مع نظرائهم في السوق الألمانية ومختلف دول العالم سواء لعقد الصفقات أو تجديد العلاقات. وأشارت إلى أن مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أجرت لقاءات عديدة للترويج للفعاليات التي ستقام في دبي خلال هذا العام.

 

وقال تيلر ستيلمان رئيس قسم تطوير السياحة الرياضية إن هذا القطاع لاقى إقبالا كبيرا خلال مشاركته في جناح الدائرة، لافتا إلى أنه التقى مع وكالة بريميوم إيفنتس لجلب أشهر الرياضيين في العالم إلى دبي، وكذلك التقى مع وكالة يوروسبورت لبحث التعاون المشترك للترويج للسياحة الرياضية في دبي. وأوضح أنه تم الاتفاق أيضا على تطوير قطاع سياحة الجولف في دبي مع الشركات السياحية الألمانية خلال العام المقبل. كما التقى سوريش بابو تنفيذي أول السياحة البحرية بالدائرة مع ممثلي كبرى الشركات السياحية المتخصصة في السياحة البحرية، لتطوير العلاقات معهم وزيادة عدد السياح البحريين إلى دبي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله