اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ارتياح بين جماهير ألتراس أهلاوي وأهالي الشهداء عقب النطق بالحكم

ارتياح بين جماهير ألتراس أهلاوي وأهالي الشهداء عقب النطق بالحكم

القاهرة " المسلة " … شهد محيط النادى الأهلى، توافد المئات من أعضاء الألتراس أهلاوى وعدد من المتضامنين معهم، عقب النطق بالحكم فى مجزرة بورسعيد، رافعين أعلام النادى وعددا من صور الشهداء، وأشعلوا الشماريخ. وسادت حالة من الارتياح بين أهالي الشهداء عقب صدورالحكم ، وقرروا الانصراف من أمام أكاديمية الشرطة حيث عقدت جلسة المحاكمة.

 

كان اعضاء رابطة التراس اهلاوى قد تجمعوا امام النادى الاهلى بالجزيرة منذ الساعة السابعة والنصف صباحا لمتابعة الحكم في قضية «مجزرة بورسعيد»، التي راح ضحيتها 72 من أعضاء الرابطة. وانضم عدد من أسر الشهداء إلى الموجودين أمام مقر النادى، فى حين رفع البعض منهم صور الشهداء وأعلام الألتراس، فيما أغلق بعضهم الطريق أمام السيارات، ووضعوا العديد من الحواجز الحديدية على جميع المداخل المؤدية إلى النادى، فيما انتشر عدد كبير من الباعة الجائلين بمحيط النادى.

 

وعلى جانب آخر، اصطحبت قوات الجيش أحد اللوادر لرفع الكتل الخرسانية، وأقامت جدارًا عازلاً فى نهاية شارع منصور المؤدى إلى وزارة الداخلية، من ناحية مجلس الشعب، وذلك خشية اقتحام أعضاء رابطة الألتراس مقر الوزارة خلال تظاهرات اليوم بعد حكم المحكمة. كما احتشد عدد من قوات الداخلية خلف الجدار، حيث تمركزت سيارة مصفحة و6 عربات أمن مركزى.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله