اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبي وجهة رئيسية للسياحة العلاجية في المنطقة

أبوظبي وجهة رئيسية للسياحة العلاجية في المنطقة

 

برلين " المسلة " … يشارك مركز "دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء" حاليا في جناح أبوظبي الذي تقوده "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" في معرض "بورصة السفر العالمية" في برلين . وقالت كيلي سميث مديرة التسويق والاتصالات في "دي إن إيه" ان هذا المركز المقرر افتتاحه قريبا في "منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات" سيساهم في استقطاب أنظار المستثمرين في قطاع السياحة العلاجية إلى العاصمة الإماراتية .

 

وأكدت في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام" انه بعد افتتاح هذا المركز سوف تصبح أبوظبي وجهة رئيسية للسياحة العلاجية في المنطقة . وأشادت بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في الترويج لهذا المركز في داخل الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا لافتة إلى انه سيتم قريبا القيام بجولات ترويجية للمركز في السعودية وموسكو لتقديم عروض خاصة .

 

وعبرت عن سعادة العاملين في المركز بالمشاركة في "بورصة السفر العالمية" في برلين قائلا "أتاح لنا جناح أبوظبي الفرصة لإطلاق برنامج الاستشفاء والعلاجات الصحية المتكاملة "دي إن إيه: حياة أفضل" الذي يتناسب مع متطلبات السياحة العلاجية في السوق الألماني المعني بإدارة ضغوط العمل ومكافحة الشيخوخة والسمنة" .

 

وأوضحت ان هذه الباقة الممتدة لأربعة أيام تشمل تقييم الحالة الصحية للعميل باستخدام اختبارات الجينوم الوراثي وتحليلها وتحديد أهدافه ثم وضع برنامج للاستشفاء وإدارة أسلوب الحياة . ومضت تقول "اننا نرى أن باقتنا التي تغطي برامج الاستشفاء والاسترخاء وتتضمن اللعب لجولة واحدة في نادي جولف شاطئ السعديات وبطاقة دخول ليوم واحد لنادي مونتي كارلو الشاطئي والإقامة الفندقية في أحد الفنادق أو المنتجعات الشريكة ستحظى بقبول في هذا السوق" .

 

وقالت ان المركز يتطلع إلى بناء علاقات تعاون مع منظمي برامج السياحة الفاخرة في ألمانيا لإدراج منتجاته في مطبوعاتهم الترويجية للعام 2013/2014. .. ولفت إلى ان ألمانيا تشكل أحد أكبر الأسواق السياحية لإمارة أبوظبي من ناحية عدد نزلاء منشآتها الفندقية نظرا لما تتمتع به الإمارة من شمس مشرقة على مدار العام وأنشطة ترفيهية وثقافية متنوعة.

 

وأشارت إلى ان جزيرة السعديات تعتبر الوجهة المثالية لإنشاء هذا المركز العالمي حيث توفر بيئة طبيعية خلابة ومياه نقية صافية وشواطئ رملية بيضاء تمتد لمسافة 9 كيلومترات والتي تتكامل لتمنح عملاء المركز أجواء مناسبة للتعافي والاستشفاء وتجديد النشاط. وأكدت سميث أن أبوظبي تشكل محورا رئيسيا لهذه الرؤية بوصفها وجهة سياحية ذات طابع خاص وقالت "تجمعنا العديد من القيم المشتركة ونسعى إلى المساهمة في ترسيخ مكانة الإمارة كمقصد عالمي مفضل لسياحة الاستشفاء مع افتتاح المركز الجديد في جزيرة السعديات".

 

وتوقع تقرير أصدرته مؤخرا "مؤسسة يورومونيتور انترناشيونال" أن يصل إجمالي سوق السياحة الطبية في الدولة إلى 69ر1 مليار دولار خلال العام الجاري. وتتطلع "دي إن إيه هيلث كورب" إلى المساهمة في دفع عجلة نمو هذا القطاع عبر الترويج لإمارة أبوظبي كوجهة مفضلة للسياحة العلاجية خلال مشاركتها في "بورصة السفر العالمية" ضمن "جناح أبوظبي" الذي تقوده "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة".

 

وقال جيري ستوكس الرئيس التنفيذي للاستراتيجيات في "دي إن إيه هيلث كورب" ان هذا المعرض يزودنا بمنصة مثالية لإطلاق باقتنا الجديدة "دي إن إيه: حياة أفضل" بوصفه أحد أهم وأكبر الفعاليات المتخصصة في قطاع السياحة العالمية .. ونتطلع إلى التواصل مع منظمي برامج السياحة الفاخرة الدوليين وبناء علاقات تعاون معهم لتنظيم برامج سياحة علاجية لعملائهم في المركز الجديد في جزيرة السعديات" .

 

وتشكل أبوظبي وجهة رائعة للسياحة العلاجية لما تتمتع بها من شمس مشرقة على مدار العام وجزر طبيعية وصحراء شاسعة وواحات خضراء وإرث عريق من تقاليد الضيافة الأصيلة إلى جانب اختيارها كأحد أكثر المدن أمنا في منطقة الشرق الأوسط من قبل شركة الاستشارات "ميرسير كونستالينتس" .

 

كما أنها تتميز ببنية تحتية حديثة من المرافق الترفيهية والمنشآت الفندقية والمنتجعات الفاخرة وشبكة واسعة من الرحلات الجوية تربطها بالعالم فيما تنفرد جزيرة السعديات ببيئة طبيعية خلابة ومياه نقية صافية وشواطئ رملية بيضاء تمتد لمسافة 9 كيلومترات والتي تجعلها مقصدا نموذجيا للتعافي والاستشفاء وتجديد النشاط .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله