اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات بورصة برلين السياحية و”زعزوع” يفتتح الجناح المصرى

انطلاق فعاليات بورصة برلين السياحية و"زعزوع" يفتتح الجناح المصرى

 


 انطلاق فعاليات بورصة برلين لسياحة بمشاركة 10 الاف عارض من مصر و185 دولة

 


الحكومة الألمانية تؤكد دعمها السياسي والاقتصادي لمصر وزيادة التعاون المشترك

 

برلين " المسلة"    – انطلقت منذ قليل فعاليات بورصة برلين أكبر بورصة وفعالية سياحية في العالم .. افتتح كل من وزير الاستثمار الالمانى وعمدة برلين البورصة التى يشارك فيها 10 الاف عارض من 186 دولة وبحضور 43 وزيرا للسياحة ويقوم بتغطيتها أكثر من الفي صحفي واعلامي ممثلين لمختلف وسائل الاعلام العالمية ..

 

وقد  قام الوزير الألماني وعمدة برلين بافتتاح الجناح المصري بالبورصة .. وكان في استقبالهما وزير السياحة" هشام زعزوع" والوفد المصري الذي يضم ممثلين لمجس الشوري والقطاع السياحي الرسمي والخاص ..

 

يقام الجناح المصري على مساحة 1550 متر ويضم 100 فندق وشركة سياحة الى جانب اكثر من 200 شركة وفندق خارج الجناح .. وقد أكد المسئولان الألمانيان لوزير السياحة ونواب الشوري أن المانيا حريصة على تقديم كل صور الدعم لمصر سواء على المستوي السياسي أو الإقتصادي .. وأن هناك تنسيقا بين الحكومتين للتعاون الوثيق في كافة المجالات مشيرين بأن هذا ينطلق من حرص الحكومة الألمانية على دعم علاقاتها مع مصر على مختلف المجالات

وعقب الافتتاح بدأ "هشام زعزوع "وزير السياحة فى عقد اللقاءات مع منظمى الرحلات التى تواجهم لاستمرار التدفق السياحى من مختلف دول العالم الى مصر خاصة السوق الالمانى الذى شهد زيادة فى عام 2012 بالنسبة لاعداد السائحين بلغت 12 % ..

 

واعلن الوزير عن نجاح مجهودات القائمين على القطاع خلال الفترة السابقة فى تحقيق العديد من الانجازات خاصة داخل السوق الالمانى وان اليوم يشهد بداية انطلاق رحلات للطيران العارض من المانيا الى طابا والاقصر ، الى جانب فوز احد فنادق منطقة سوماباى بالبحمر الاحمر بجائزة جريد الجولف الالمانية المهتمة برياضة الجولف كأفضل فندق وملعب جولف بالمنطقة .. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله