اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

13.5 % نمو عدد المسافرين عبر مطار الشارقة خلال يناير الماضى

 

13.5 % نمو عدد المسافرين عبر مطار الشارقة خلال يناير الماضى

 

الشارقة "المسلة" ….  ارتفع عدد المسافرين عبر مطار الشارقة الدولي بنسبة 13,5% إلى 707 آلاف مسافر خلال شهر يناير الماضي، مقارنة مع 623 مسافرا خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

وذكرت البيانات أن حركة الطائرات المنتظمة وغير المنتظمة سجلت خلال شهر يناير الماضي زيادة بنسبة 3%، مرتفعة إلى 5,708 رحلة مقارنة مع 5,537 رحلة سجلتها في شهر يناير2012.

 

كما سجل حجم مناولة الشحن خلال الفترة نفسها من العام الحالي 24,3 طنا.

 

وقال علي سالم المدفع المدير العام لهيئة مطار الشارقة إن المطار حقق مع بداية العام الجديد نتائج إيجابية تعكس النمو المستمر في أعداد المسافرين على مدى الأشهر والسنين السابقة بحسب بيانات صادرة عن هيئة مطار الشارقة .

 

وأوضح أن “شهر يناير الماضي سجل رقماً جديداً في أعداد المسافرين بتجاوزه سبعمائة ألف مسافر لشهر واحد، ما يجعلنا نتفاءل بتحقيق معدلات نمو ممتازة خلال الأشهر المقبلة من العام الحالي”.

 

وبين أن النتائج تبرهن على أن الشارقة أصبحت وجهة جاذبة للسياح من مختلف الدول والأسواق العالمية، معززة بذلك من مكانتها كمركز مهم يربط الشرق بالغرب.

 

وأضاف “لقد ساهمت العديد من العوامل في تحقيق هذه النتائج ومن أهمها، وجود العربية للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، التي تسير رحلاتها على متن أسطولها من الطائرات الحديثة إلى حوالي 83 وجهة، علاوة على الخدمات والتسهيلات المتميزة التي يقدمها المطار للمسافرين ومستخدمي المطار، بالإضافة إلى الموقع المتميز للمطار وزيادة أعداد الرحلات لشركات الطيران العاملة في المطار.

 

وعبر المدفع عن امتنانه لكافة الشركاء والشركات والموظفين العاملين في مطار الشارقة الدولي، بما فيها دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة والشارقة لخدمات الطيران وشرطة الشارقة وإدارة الإقامة وشؤون الأجانب وجمارك الشارقة على جهودهم التي أسهمت في تحقيق هذه الإنجازات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled