Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جناح الشارقة للكتاب بمعرض مسقط للكتاب يستقطب مزيدا من الزوار..

جناح الشارقة للكتاب بمعرض مسقط  للكتاب يستقطب مزيدا من الزوار..

الشارقة " المسلة " … استقطبت منصة العرض الخاصة بمعرض الشارقة الدولي للكتاب التي تشارك حاليا في الدورة ال 18 لمعرض مسقط الدولي للكتاب في سلطنة عمان حضوراً لافتاً من قبل العديد من الشخصيات الرسمية والفكرية والفنية والأدبية والثقافية وطلاب الجامعات والمهتمين بقطاع الكتاب والنشر بينهم دول مشاركة في الفعاليات التي انطلقت أمس وتستمر حتى 18 مارس المقبل. يترأس وفد معرض الشارقة الدولي للكتاب سالم عمر سالم رئيس قسم التسويق والمبيعات بالمعرض .

 

وكان أبرز الزائرين لجناح معرض الشارقة للكتاب درويش البلوشي وزير المالية العماني وعبد الرضا عبدالله خوري سفير الدولة لدى سلطنة عمان اللذان ثمنا مشاركة الشارقة في هذا المعرض ..و أشادا بمكانته الثقافية الكبيرة في المنطقة ودوره في الإرتقاء بإمكانات الثقافة العربية من حيث الإنتاج والإنتشار.

 

من جانبه أهدى وفد معرض الشارقة للكتاب عددا من المطبوعات للشخصيات الزائرة بينها كتب من تأليف الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة وكتب الأخرى. وتعرف الجمهور الزائر لجناح معرض الشارقة الدولي للكتاب الى تجربته العريقة التي امتدت على مدى 31 دورة سنوية وما رافقها من حسن تنظيم وإدارة واستيعاب للأعداد المشاركة من الدول واعداد الناشرين والتوسعات التي شهدها إضافة إلى البرامج المتجددة والفعاليات التي ترافق انعقاد دوراته حتى أصبح أحد أكبر وأشهر المهرجانات الثقافية الخاصة في الكتاب على المحيطين الخليجي والإقليمي.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله