اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

روتانا جت تعرض أحدث طائراتها من طراز إيرباص في معرض أبوظبي للطيران الخاص

روتانا جت تعرض أحدث طائراتها من طراز إيرباص في معرض أبوظبي للطيران الخاص

 

ابوظبى " المسلة " … أعلنت شركة أبوظبي للمطارات عن مشاركة شركة "روتانا جت" للطيران، كراعي رئيسي للدورة الثانية من معرض أبوظبي للطيران الخاص والذي يقام في مطار البطين للطيران الخاص خلال الفترة من الخامس وحتى السابع من شهر مارس القادم. وتقـدم "روتانـا جـت"، والتي أسست في العام 2011، نطاقاً عريضاً من خدمات الطيران والتي تشتمل على الرحلات المنتظمة، والرحلات الخاصة المؤجرة، وكذلك تأجير الطائرات وخدمات هندسة الطائرات. وتعد روتانا جـت أول شركة في دولة الإمارات قامت بتشغيل رحلات داخلية منتظمة.

 

وتعليقاً على هذه الرعاية والمشاركة، قال راجندران فيلابالاث، مدير القطاع التجاري والتخطيط بشركة روتانا جت: "تلتزم روتانا جت بدعم معرض أبوظبي للطيران الخاص، المعرض الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسـط. ونـحن فـخورون بعرض مختلف طائراتنا خلاله ومن بينها طائرة من طراز الجلف ستريم G450 والايرباص A319ER لنعطي بذلك عملائنا المحتملين لمحة عن طرازات الطائرات التي بإمكانهم أن يستقلوها عند سفرهم على متن رحلات روتانا جت". وأضاف: "كما أن مشاركتنا ورعايتنا لهذا المعرض إنما تعكس التزام روتانا جت بدعم نمو واستدامة صناعة الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي وعلى نـحو مستمر تقود الطريق في صناعة الطيران عالمياً".

 

وقال يوسف حسن الحمادي، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض أبوظبي للطيران الخاص والمدير العام لمطار البطين للطيران الخاص: "يواصل معرض أبوظبي للطيران الخاص مسيرة النجاح من خلال استقطاب مشاركين جدد ومميزين، وكذلك مواصلة استقطاب العارضين الذين شاركوا في الدورة السابقة للمشاركة مجدداً في دورة هذا العام. ونحن سعداء بمشاركة روتانا جت في المعرض كراعي رئيسي وعارض مميّز، الأمر الذي يعكس المكانة المتنامية للشركة في سوق قطاع الطيران، ويرسخ نجاحات المعرض خلال فترة قصيرة من انطلاقته الأولى".

 

وسيتواجد فريق عمل شركة "روتانا جت" خلال فترة المعرض ليقدم للجمهور أحدث المعلومات والمستجدات حول الخدمات المميزة المقدمة من قبل الشركة وخططها المستقبلية للتوسع ، وأفضل الميزات المقدمة للعملاء من مستخدمي رحلات الطائرات الخاصة الفخمة في المنطقة.

 

يذكر أن معرض أبوظبي للطيران الخاص يُعد منصة متكاملة تجمع عبر فعالياته الممتدة على ثلاثة أيام من الخامس وحتى السابع من مارس القادم، مجموعة من أبرز المشاركين من قطاع الطيران العالمي، لتشارك وتبادل الآراء والخبرات حول آخر ابتكارات ومستجدات القطاع، ويستعرض أحدث مستجدات وتقنيات قطاع الطيران، ومجموعة واسعة من الطائرات المتنوعة والحديثة، وغيرها من المواضيع والمجالات ذات الصلة بهذه الصناعة المتنامية عالمياً.

 

ويُقدم المعرض الذي يُعد الأول من نوعه المتخصص في شؤون الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط، أحدث مستجدات وتقنيات قطاع الطيران غير التجاري، وتطورات صناعة الطائرات الخاصة والمروحيات، ومجالات تدريب وتأهيل الطيارين، والمعدات والأدوات المواكبة لقطاع الطيران، إلى جانب قضايا التأمين والتمويل في قطاع الطيران الخاص وغيرها. ويتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 10 آلاف زائر، ومجموعة من كبار المصنعين والعارضين العالميين من منطقة الخليج والمشرق العربي، وشمال أفريقيا وآسيا وجنوب أفريقيا وغيرهم.

 

وتبلغ المساحة المخصصة للعرض ضمن الدورة الثانية من المعرض حوالي 80ألف متر مربع، وستعرض للزوار أكثر من 90 طائرة مختلفة لكبار الصانعين العالميين، كما يجتذب المعرض حوالي 160عارضاً عالمياً مثل " جلف ستريم" وغيره من أبرز العارضين، لعرض أحدث منتجاتهم وخدماتهم لشريحة واسعة من زوار المعرض على مدى ثلاثة أيام، وطرح تقنيات وحلول مبتكرة ذات صلة بهذه الصناعة المتنامية عالمياً.

المصدر : ame
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله