اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إعمار تكشف عن مشروع فندقي جديد في وسط مدينة دبي

إعمار تكشف عن مشروع فندقي جديد في وسط مدينة دبي

دبى " المسلة " … أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروع "العنوان رزيدنس سكاي فيو" في وسط مدينة دبي والذي يتكون من برجين متطابقين على ارتفاع 50 طابقاً مع منصة كبيرة، وهو من تصميم شركة "سكيدمور أوينغز أند ميريل" التي صممت "برج خليفة". يتضمن المشروع جسراً معلقاً بيــن البرجيــن يحتوي بدوره على مطعم مميز مـــع صالة للحفلات ومسبح مفتوح ومنصة مشاهدة توفر إطلالات بانورامية على "وسط مدينة دبي" ومياه الخليج العربي.

 

وسيتم إطلاق مشروع "العنوان رزيدنس سكاي فيو" بشكل متزامن في دبي والرياض بما يتيح للعملاء في كلا السوقين فرصة التعرف على هذا المشروع. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الإقبال الاستثماري الكبير الذي حظي به إطلاق فندق "العنوان بوليفارد" الذي يعد أول مشروع فندقي يحمل علامة "العنوان" في "وسط مدينة دبي"، علاوة على "العنوان رزيدنس فاونتن فيوز I , II".

من المتوقع أن يتبوأ المشروع مكانة مرموقة كواحد من أبرز معالم المدينة وبوابة استثنائية إلى منطقة "وسط مدينة دبي" التي تعتبر الوجهة السياحية الراقية الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. ويثري "العنوان رزيدنس سكاي فيو" أسلوب الحياة العالمي الراقي لمنطقة "وسط مدينة دبي" التي توصف بأنه "أرقى كيلومتر مربع في العالم" و"قلب العالم الحاضر". وسيتم ربط هذا المشروع مباشرة بكل من "مترو دبي" و"دبي مول" عبر ممر المشاة المكيف الجديد.

 

وقال محمد العبّار رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية": "يمثل مشروع ‘العنوان رزيدنس سكاي فيو’ إضافة استثنائية أخرى إلى معالم مدينة دبي مع توفيره إطلالات غير مسبوقة على منطقة ‘وسط مدينة دبي’، الأمر الذي يجسد سعي ‘إعمار’ المتواصل لرسم ملامح الحياة الراقية ويؤكد استراتيجيتها المتميزة في إنشاء قيمة طويلة الأمد لأصحاب المصلحة. ويعزز المشروع نمو السوقين العقارية والسياحية في الإمارة متيحاً للمستثمرين الخيار الأمثل للسكن ضمن أرقى كيلومتر مربع في العالم. وسيصبح ‘العنوان رزيدنس سكاي فيو’ النمـوذج المفضل الذي ترتكز إليه كافة المشاريع المستقبلية على صعيد التصميم المعماري والخدمات الاستثنائية المميزة مع التركيز على إنشاء أصول عقارية فاخرة في دبي تسهم في تعزيز اقتصاد المدينة".

المصدر : arabianbusiness

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله