Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الدوحة تطلق غداً معرض المجوهرات والساعات العاشر

 

الدوحة تطلق غداً معرض المجوهرات والساعات العاشر

 

الدوحة "المسلة" … تحت رعاية الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، يفتتح غدا الاثنين معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في نسخته العاشرة والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة وبرعاية بنك قطر الوطني، وذلك في الفترة الممتدة بين 25 فبراير الحالي و3 مارس المقبل.

 

ويشارك في المعرض 26 عارضا، يمثلون أكثر من 530 من أهم العلامات التجارية للساعات والمجوهرات في العالم منها ما سيكشف عنه للمرة الأولى. ويمتد المعرض على مساحة تفوق 15 ألف متر مربع.

 

وبالإضافة إلى العارضين المحليين والإقليميين، سيشارك في المعرض هذا العام شركات مثل كريستي من لندن وماتيس للمجوهرات، اللتين تطمحان إلى تأسيس قاعدة لهما في عالم المجوهرات في قطر.

إثبات التجربة

وخلال العقد الماضي، تمكن معرض المجوهرات والساعات من إثبات تواجده بشكل قياسي وسيتم خلال المعرض الكشف عن أروع التصاميم التي تعرض للمرة الأولى في العالم. وسجل هذا العام زيادة في عدد العلامات التجارية تفوق %15 عن العام الماضي.

 

ويحظى المعرض بمكانة قوية في المنطقة وأضحى فعالية ثابتة وقوية ومستمرة، تبحث عن الجديد، وتتطور لجذب الشركات ذات السمعة العالمية في هذا المجال.

 

وتأخذ الهيئة على عاتقها إقامة فعاليات إقليمية وعالمية من هذا المستوى، مما يعزز استراتيجية الهيئة لدعم صناعة مزدهرة تستقطب العارضين العالميين والزوار من جميع أنحاء المنطقة والعالم.

 

وتتميز دورة هذا العام بمشاركة عدد كبير من أشهر العارضين في قطر وأوروبا والشرق الأوسط، فضلا عن العروض الخاصة لعدد من أفخم الماركات العالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله