اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الفنانون العرب يعلنون التحدى ويدعمون مصر للطيران فى سفرهم على خطوطها

الفنانون العرب يعلنون التحدى ويدعمون مصر للطيران فى سفرهم على خطوطها

 

 

 

 

 

 


القاهرة : سعيد جمال الدين
فى محاولة لصد الهجوم على مصر للطيران والتأكيد على الأمان التام على خطوطها الجوية ولصد الإتهامات التى توجه لهذه الشركة العملاقة خاصة بعد سقوط الطائرة القادمة من باريس أمس الخميس فى البحر المتوسط ​​.. وإستجابة للنداءات التى وجها المصريين والعرب لدعم شركة مصر للطيران فى هذه الحملة الشرسة التى تواجهها من قبل بعض الجهات المنافسة إلى جانب بعض المعارضين سواء فى الداخل أو الخارج ومحاولتهم إلصاق تهمة الإهمال إلى الشركة والمسئولين والهشتاج الذى يحمل أدعم بلدك مصر
# مش_حسافر_غير_علي_مصرللطيران

 

 

 

 

 


 فقد قام عدد من الفنانين العاشقين والمحبين لمصر فى التأكيد على إستخدامهم لخطوط مصر للطيران فى رحلات سفرهم وعودتهم وقد قام الفنان اللبنانى الكبير "وليد توفيق" فى نشر صورة له سيلفى مع الطاقم الراكب "الضيافة الجوية" خلال رحلة عودته لبنان .. كتب على صفحته التعازى الحارة لأهالى الطائرة المنكوبة "الطيران المصرى" ومن مطار بيروت إلى مصر أم الدنيا أنطلق على الطيران المصرى وكلى ثقة وتحدى.

 

 

 

 

 

 

 


أما الفنان الليببى الأصل والمصرى النزعة والجنسية "حميد الشاعرى فقد قام بنشر صوره له مع صديقه وكتب" راجعين على مصر للطيران .. ولا يهمنا وتحيا مصر

 


أما الفنانة الكبيرة "أصالة" فقد قامت بتصوير نفسها صورة سيلفى وهى داخل إحدى طائرات مصر للطيران فقد أكدت إنها فى طريقها إلى دبى وإن لها ذكريات عزيزة مع أطقم الضيافة الجوية والطيارين بمصر للطيران من كثرة سفرها على رحلاتها الكثيرة حتى صارت بينها وبين أطقم الطائرات صداقة ولم تعد صداقة بين عميل أو راكب ومضيف أو مضيفة ..

 

 

وأكدت أصالة إنها لا تشعر براحة خلال سفرياتها على غير خطوط مصر للطيران .. وأن هذه الراحة لا يقابلها إلا راحتها بمنزلها

 

 

.. وأشارت أصالة إلى إنها بالأمس فقط غيرت شركة الطيران التى كانت ستسافر عليها وغيرت إلى مصر للطيران فى تحدى ودعم لهذه الشركة التى وصفتها بإنها مصر التى تحتضنها منذ سنوات تغيب عنها وتعود إليها سريعا للحنين اللذى تشعر به فى حالات البعد.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله