Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية في مصر والشام تحصد جوائز عالمية لأدائها المتميز

فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية في مصر والشام تحصد جوائز عالمية لأدائها المتميز

حصل عدد من فنادق ومنتجعات مجموعة هيلتون العالمية في مصر ومنطقة الشام مؤخرا على تقييمات بارزة من زوار موقع TripAdvisor.comالذي يعد من أكبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال السياحة والسفر على المستوى العالمي. ذهبت جوائز الموقع العالمي لعام 2012 لكل من منتجع هيلتون الأقصر ريزورت وسبا، ومنتجع هيلتون مرسى علم نوبيان ريزورت، ودوبل تري DoubleTree من هيلتون العقبة، تقديرا لخدماتهم المتميزة وأدائهم الفندقي الراقي.

وعلق كريستيان جريج، نائب رئيس العمليات في هيلتون العالمية بمصر ومنطقة الشام، على حصول فنادق ومنتجعات هيلتون على تلك الجوائز بقوله "من أهم الأسباب التي تجعل هذه الجوائز مختلفة أنها تعتمد على أعلى التقييمات التي تحصل عليها الفنادق من النزلاء أنفسهم، وهو من الأمور التي نفخر بها جميعا. إن الجوائز التي حصلنا عليها هذا العام تقف شاهدا فعليا على الجهد الكبير الذي يبذله جميع العاملين في مجموعة هيلتون العالمية، حيث تعد الجوائز تتويجا مباشرا وصادقا من جميع عملائنا الذين نخدمهم بكل ما نمتلك من موارد وإمكانيات وخبرة. لذا أشعر بالسعادة والفخر لحصول 3 من فنادق المجموعة ومنتجعاتها على هذا التقدير الرفيع من عملاء المجموعة ونزلاء فنادقها خلال 2012".

 

هذا وقد اقتنص منتجع هيلتون الأقصر ريزورت وسبا 4 جوائز رئيسية منها إدراجه ضمن قائمة أفضل 25 فندق في منطقة الشرق الأوسط، حيث جاء في المركز السادس في تلك الفئة، كما جاء في المركز الثاني في فئة "أفضل 25 فندق في تقديم الخدمات في مصر"، بالإضافة لحصوله على المركز الخامس في فئة "أفضل فندق في مصر" والمركز السادس في فئة "أفضل 25 فندق فاخر في مصر".

 

في نفس الوقت، حصل دوبل تري DoubleTree من هيلتون العقبة على المركز الثاني في فئة "أفضل 25 فندق في تقديم الخدمات في الأردن"، والمركز الخامس في فئة "أفضل 25 فندق في الأردن". أما منتجع هيلتون مرسى علم نوبيان ريزورت في مصر فقد جاء في المركز الرابع عشر في فئة "أفضل 25 فندق فاخر في مصر".

 

جدير بالذكر أن موقع TripAdvisor.com يعمل في 30 دولة ويتضمن تقييمات ومعلومات متكاملة حول السياحة والسفر كما ينشر تقييمات زائري الموقع حول وجهات السفر التي ذهبوا إليها، بالإضافة لإتاحة الفرصة لهم للانضمام إلى منتديات السفر والتواصل عبرها. يعد موقع TripAdvisor.com من أكبر المواقع المتخصصة في السفر حول العالم، حيث يتصفحه 50 مليون زائر كل شهر، ويحتوي على أكثر من 60 مليون من مشاركات وتقييمات المستخدمين.
 

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله