اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة المصرية تنفى احتجاز الوزير بمقر الوزارة من قبل معتصمى ازمة ال12% خدمة

السياحة المصرية تنفى احتجاز الوزير بمقر الوزارة من قبل معتصمى ازمة ال12% خدمة

 

القاهرة " المسلة" سعيد جمال الدين  – نفت وزارة السياحة تماما ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية الاخبارية  حول قيام معتصمين من بعض الفنادق بغلق وزارة السياحة ومنع "هشام زعزوع"  وزير السياحة من مغادرة مقر الوزارة للمطالبة بأحقيتهم فى نسبة 12% رسم الخدمة..

 

محفوظونفى "محفوظ على" وكيل أول وزارة السياحة رئيس قطاع مكتب وزير السياحة ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية حول قيام معتصمين من بعض الفنادق بغلق وزارة السياحة ومنع وزير السياحة من المغادرة للمطالبة بأحقيتهم فى نسبة 12% رسم الخدمة.

 وقال " للمسلة"  أن هذا الخبر عار تماما من الصحة وأن وزير السياحة مازال بمكتبه لاستئناف اجتماعاته ومن بينها الاجتماع الخاص بهذا الموضوع مع " الدكتور خالد الأزهرى" وزير القوى العاملة حيث  بدأ الاجتماع فى الساعة الواحدة ظهرا واستمر حتى قرابة الثامنة مساء للتوصل إلى اتفاق  يتضمن حلول مرضية لكافة الأطراف وفى إطار القانون..

 

 وقد شهد الاجتماع مناقشات مستفيضة بحضور القيادات المختصة بالوزارتين وممثلين عن القطاع الخاص والنقابة العامة للسياحة والفنادق وائتلاف العاملين بالسياحة والفنادق والنقابة العامة للسياحيين.

 

واستمر  العمل بالوزارة  فى هذه الأثناء بشكل طبيعى ، وأن موظفى الوزارة قد غادروها فى توقيتهم المعتاد ولم يعترضهم أى أحد.

 

كما أشار" محفوظ " الى حرص وزير السياحة كل الحرص على مصلحة كافة العاملين بالقطاع السياحى ، وأنه بنهايه هذا الاجتماع سيتم توقيع اتفاق يضمن تحقيق مصلحة كل الأطراف وبما يسمح بتحقيق أفضل أداء لهؤلاء العاملين حتى يتسنى تقديم أفضل خدمة للسائحين لجذبهم لتكرار الزيارة إلى مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله