اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زعزوع يؤكد لسفير كوريا سعى مصر لتسهيل اجراءات دخول الجنسيات الاجنبية إليها

 

زعزوع يؤكد لسفير كوريا سعى مصر لتسهيل اجراءات دخول الجنسيات الاجنبية إليها

 

القاهرة "المسلة" …. أكد هشام زعزوع وزير السياحة خلال لقاءه بـ يونج سو كيم السفير الكورى بالقاهرة أن الهدف الرئيسى الذى تسعى إليه وزارة السياحة هو دعم وتوطيد العلاقات مع الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، كما تسعى لتيسير إجراءات دخول عدد من الجنسيات لمصر ومنها كوريا ، لتطوير المنتج السياحى المصرى وجذب المزيد من السائحين عملا على عودة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر لمعدلاتها.

 

 وأضاف زعزوع فى بيان صادر عن الوزارة تلقت "المسلة" نسخة منه أن السوق السياحى الكورى من الأسواق الواعدة المستقرة نسبيا والتى شهدت زيادة بنسبة 3.8% فى عام 2012 مقارنة بعام 2011 مؤكدا على أنها تُعد زيادة طفيفة نسبيا ولكنها توحى برغبة السائح الكورى فى زيارة مصر واهتمامه بها كمقصد سياحى.

 

وأشار السفير إلى رغبة عدد كبير من الكوريين فى زيارة الأماكن المقدسة بشبه جزيرة سيناء مثل دير سانت كاترين وجبل موسى، وفى هذا الإطار أعرب الوزير عن ترحيب مصر بكل سائح يرغب فى زيارتها مقترحا تنظيم حدثا عالميا بهذه المنطقة بحضور عدد من الشخصيات الكورية المشهورة وتغطيته إعلاميا لبث رسالة طمأنينة والتأكيد من خلاله على أن مصر بصفة عامة تتمتع بالأمن و الأمان وإظهار الاستقرار الذى تشهده سيناء.

 

  كما أشار إلى أنه سوف يتم تركيب عدد من الكاميرات فى مختلف المقاصد السياحية المصرية تبث لقطات حية من المنتجعات السياحية المصرية لتعرض على سائحى العالم عامةً لقطات حية لتبث الطمأنينة فى نفس السائح.

 

كما تم خلال الاجتماع مناقشة توفير رحلات طيران مباشرة على مدار العام من سول إلى القاهرة أو مرورا بأى نقطة على خط سير الرحلة للتيسير على السائح الكورى الذى يرغب  فى زيارة مصر.

 

كما أكد السفير على أن خطوط الطيران الكورية تنظم رحلة مباشرة ولكنها تستمر لمدة 4 أشهر فقط فى العام وأشار إلى أنه نظرا للطلب المتزايد على المقصد السياحى المصرى فإنه من الممكن أن يتم السعى فى محاولة لتوفير رحلات مباشرة تستمر طوال العام، وفى هذا الصدد أكد الوزير على قيام الوزارة بدعم العديد من رحلات الشارتر للتيسير على السائح مشيرا إلى إمكانية طرح فكرة تشغيل مثل هذا الخط مرورا بنيودلهى لجلب السائحين الهنود وبالتالى تحقيق أعلى معامل امتلاء للطائرات مما سيترتب عليه تقليل تكلفة الرحلة أو التوقف فى بكين أو شنغهاى وأضاف أنه سيتم بحث هذا المقترح مع الجهات الحكومية المصرية المختصة لدراسة مدى إمكانية تقديم حوافز لمثل تلك الرحلات.
  

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله