Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زعزوع يوافق على تعديل موديلات الأتوبيسات العاملة فى العمرة لعام 2005

 

إستجابة لطلب غرفة الشركات

زعزوع يوافق على تعديل موديلات الأتوبيسات العاملة فى العمرة لعام 2005

القاهرة "المسلة"  سعيد جمال الدين …. وافق هشام زعزوع وزير السياحة على طلب  لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات السياحية بإعادة النظر فى  البند الخاص بموديلات الأتوبيسات  العاملة فى رحلات العمرة  التى تضمنتها ضوابط العمرة لعام 1434 هجرية  وتعديلها من عام 2006 لتكون عام 2005 وذلك نظراً للظروف الإقتصادية التى تمر بها الشركات.

 

أعلن ناصر تركى نائب رئيس الغرفة رئيس لجنة السياحية الدينية  موافقة وزير السياحة على تعديل لموديل الأتوبيسات لتكون 2005  وبماركات معينة ضماناً لجودة هذه الحافلات وهى ( مرسيدس MCV ) ،وإسكانيا، وهيونداى ، وفولفو 2005 ) للعمل برحلات العمرة.

 

أشاد تركى بتفهم هشام زعزوع وزير السياحة وقيادات الوزارة بقطاع الشركات السياحية لمطالب الغرفة وحرصهم على رعاية وحماية مصالح الشركات وخاصة النقل السياحى وما يعانيه من ركود الناتج من الإيرادات نظراً للظروف الحالية التى تمر بها الدولة من حالة عدم الإستقرار، مشيراً إلى أن الغرفة ستواصل مباحثاتها مع المسئولين بالوزارة لتحقيق مطالب الشركات من تعديل بعض البنود التى تضمنتها ضوابط العمرة بما لا يخل بالإطار العام الذى يحقق أفضل خدمة وبأسعار مناسبة لهذه الرحلات وذلك فى إطار التنسيق والتفاهم  والتعاون الوثيق بين الوزارة والغرفة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله