Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبي تطلق معرض الشرق الأوسط الاول للسياحة الفاخرة 2014

 

أبوظبي تطلق معرض الشرق الأوسط  الاول للسياحة الفاخرة 2014

 

 

أبوظبى "المسلة" …  تستضيف أبوظبي الدورة الأولى من "معرض الشرق الأوسط للسياحة الفاخرة" في الفترة من 26 الى 29 يناير 2014 في جناح دولة الإمارات بجزيرة السعديات.

 

ويوفر المعرض بوابة للتواصل بين الشركات المزودة للخدمات والوجهات السياحية الإقليمية وقائمة منتقاة من المشترين والمدعوين المعنيين بهذا القطاع.

 

وتأتي إقامة الحدث في أبوظبي نتيجة تعاون بين الشركة المنظمة "سيرين لإدارة الفعاليات" وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

 

وسيجري ترتيب جولات تفقدية للوفود المشاركة في مختلف أرجاء الوجهة السياحية قبيل انطلاق الفعاليات.. وسيضم برنامج المعرض جلسة افتتاحية يعقبها اجتماعات مرتبة مسبقا وثلاث حفلات مسائية في أفخم المنشآت بالعاصمة الإماراتية.

 

وقال الكسندر نورث من شركة سيرين لإدارة الفعاليات ان معرض الشرق الأوسط للسياحة الفاخرة يهدف إلى تحفيز ودعم قطاع السفر والسياحة الإقليمي من خلال تطوير فرص استثنائية للتواصل والتباحث ودراسة آفاق التعاون بين الجهات العاملة والمعنية في منطقة الشرق الأوسط إلى جانب تعزيز الوعي بمنتجاتها على المستويين الإقليمي والعالمي.

 

وأضاف إن العارضين والزوار المدعوين من المشترين الجادين والإعلاميين العالميين سيكتشفون أحدث التوجهات والمقاصد الواعدة في منطقة الشرق الأوسط والجديرة باستقطاب الصفوة من الزوار الباحثين عن الرفاهية والفخامة.

 

ويقتصر التسجيل في الحدث على الجهات العارضة العاملة في قطاع السفر والسياحة الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط أو الراغبة في تدشين عملياتها الإقليمية فيه.

 

وتوقع نورث تنظيم المعرض بشكل سنوي لتحقيق رؤيته الرامية إلى استقطاب أفضل المشترين في مجال السفر والسياحة الفاخرة سواء من المنطقة أو العالم وهو ما سيمهد الطريق لدعم قدرات القطاع الإقليمي بالمزيد من الموارد وروافد النمو.

 

وتدعم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة المعرض تحت مظلة برنامجها "فرص أبوظبي" وهو مبادرة تهدف إلى تحفيز قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض المبتكرة في الإمارة والتي تتماشى مع خطة "أبوظبي 2030".

 

وأوضحت جيليان تايلور مدير سياحة الأعمال في الهيئة  لـ وام أن السياحة تأتي ضمن 12 محورا اقتصاديا استراتيجيا يستطيع منظمو فعاليات الأعمال تطوير أفكار ومفاهيم يتقدمون بها للحصول على دعم برنامج "فرص أبوظبي".

 

وقالت إن معرض الشرق الأوسط للسياحة الفاخرة ينسجم مع طموحاتنا ومتطلبات مبادرتنا ويساهم أيضا في تسليط الضوء على أبوظبي كوجهة سياحية فاخرة تتميز بالتزامها باستدامة ثقافتها وتراثها العريقين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله