اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

معرض دبي العالمي للقوارب 2013 يعرض تجربة اليخوت الفاخرة

معرض دبي العالمي للقوارب 2013 يعرض تجربة اليخوت الفاخرة

دبي " المسلة " … يشهد معرض دبي العالمي للقوارب 2013 الذي سيقام خلال الفترة من /5 حتى 9/ من مارس المقبل بنادي دبي للرياضات البحرية إقامة جناح / تجربة اليخوت الفاخرة / التي تشارك به أبرز الشركات العالمية المصنعة لليخوت الكبيرة التي تنضوي تحت مظلة جمعية صانعي اليخوت الفاخرة / سايباسالتي / .

 

وقالت تريكسي لوه النائب الأول للرئيس لدى مركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة للمعرض "لا تذكر اليخوت الفاخرة إلا وذكر معرض دبي العالمي للقوارب لذا لا عجبَ أن تواظبَ الشركات العالمية المُصنِّعة لليخوت الكبيرة والفارهة على المشاركة بدوراته المتعاقبة من أجل تسويق أحدث يخوتها أمام الأثرياء الذين يرتادون المعرض".

 

وحتى هذه اللحظة تأكدت مشاركة أحد عشر عضواً من أعضاء جمعية صانعي اليخوت الفاخرة في جناح تجربة اليخوت الفاخرة الذي يستضيفه المعرض للمرة الأولى هذا العام. وأكد جيمي ريفيرز نائب الرئيس لدى شركة ترينتي يوتس أهمية معرض دبي العالمي للقوارب كفرصة سنوية مُثلى لتعزيز حصة الشركة في سوق القوارب واليخوت الفارهة بمنطقة الشرق الأوسط مشيراً إلى استقطاب عدد كبير من المشترين المحتملين خلال دورة هذا العام.

 

وتشتهر منطقة الشرق الأوسط منذ أمدٍ بعيدٍ بامتلاك سكانها لأكثر اليخوت الكبيرة فخامة في العالم ووفقاً لتقديرات العام 2013 الصادرة عن موقع سوبر يوت دوت كوم المتخصص في أخبار اليخوت الكبيرة الفاخرة فإن/60/ بالمائة من أفخم /100/ يخت في العالم مملوكة لشخصيات من بلدان المنطقة وإن /55/ بالمائة من أفخم عشرين يختا ًكبيراً في العالم تعود ملكيتها في الوقت الحالي لأشخاص من منطقة الشرق الأوسط.

 

وقال مارسيل أونكينهاوت الرئيس التنفيذي لشركة أوشيينكو إحدى الشركات العالمية المرموقة المُصنِّعة لليخوت الفخمة الكبيرة إن معرض دبي العالمي للقوارب متميِّز على أكثر من صعيد حيث يقع في قلب منطقة الشرق الأوسط المعروفة بشغفها بالملاحة الترفيهية ويجتذب الأثرياء من بلدان المنطقة ويستقطب الزوار من حول العالم وهو يتيح لنا فرصة سنوية للترويج لأحدث يخوتنا والالتقاء بالمشترين المحتملين من بلدان المنطقة وحول العالم.

 

وأوضح مايكل بريمان مدير المبيعات لدى لورسن يوتس يعتبر معرض دبي العالمي للقوارب أحد أكثر معارض القوارب واليخوت تميزاً في العالم ونحن حريصون من خلاله على عرض أحدث يخوتنا والتعريف بأحدث التطورات في صناعة القوارب واليخوت كما يتيح لنا المعرض في دوراته المتعاقبة تلبية الطلب على اليخوت الفارهة ببلدان الشرق الأوسط .

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله