اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دوللى شاهين تنفى علاقتها بقيادات بحزب الحرية والعدالة

دوللى شاهين تنفى علاقتها بقيادات بحزب الحرية والعدالة

القاهرة " المسلة " سعيد جمال الدين …نفت الفنانة اللبنانية  دوللى شاهين ما تردد  خلال الأيام الماضية حول إحيائها  حفل غنائي في الغردقة برعاية حزب الحرية و العدالة . قالت دوللى شاهين فى بيان صحفى صادر عن مكتبها الإعلامى أنها مشاركتها فى هذا الحفل الذى أقيم 22 يناير و ليس تاريخ آخر كما أشارت بعض المواقع و لو كان الحفل في 25 يناير لكانت رفضت الفنانة الظهور على المسرح احتراما للشهداء و الأحداث .

 

أكدت دوللى الحفل من تنظيم شركة  ميرا غروب و هي من دعت الفنانة إلى الغردقة و هي من رعت و نظمت الحفل و لا علاقة لحزب الحرية و العدالة بالموضوع، وأن الحفلة كانت خيرية و هدفها تنشيط السياحة بالغردقة بمناسبة العيد القومي للبحر الأحمر و قد شاركت فيها دوللى إيمانا منها انه على الفنان أن يلعب دور و لو بسيط في مساعدة إي دولة عربية لاستعادة عافيتها الاقتصادية. أما وجود بعض الشعارات فهذا ليس من شأن الفنان أو الرياضي , وطرحت دوللى تساؤل  هل وجود برادلى مدرب منتخب مصر على المسرح للتكريم يعني انه ينتمي لجهة سياسية معينة ؟

أشارت البيان إلى أنه تلاحظ  وجود شخصيات سياسية  و حزبية و كوادر السياحة في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح الحفل و قد حرصت الفنانة على ارتداء ملابس مناسبة للمؤتمر و لم يكن المؤتمر مسيسا لجهة حزبية أو طرف معين إنما كان الحديث عن كيفية تنشيط قطاع السياحة و قد شارك فيه العديد من الفنانين كغادة إبراهيم و محمد نجاتي الذي ألقى كلمة في المناسبة و العديد من الرياضيين كمدرب منتخب مصر الذي وعد الحضور بالوصول إلى كأس العالم .

أكدت دوللى على إنها  يهما التأكيد و الجزم  بأنها  ترفض الدخول في زواريب السياسة و ترفض تصنيفها في خانة حزبية لأنها لبنانية و لا تسمح لنفسها بالتدخل في سياسة مصر إنما جل ما تتمناه هو الخير لهذه البلد التي أعطتها الكثير و اقل الإيمان كان أن تقدم حفلة لتنشيط السياحة فيها .

وأعلنت  دوللى إعتذارها  لجمهورها و من إي طرف على سوء التفاهم الحاصل حيال الموضوع و تتمنى على الزملاء الصحفيين و الرأي العام عدم تكبير الموضوع أو وضعه في أطار سياسي و تؤكد إنها لن تتوانى أن تشارك في إي حفلة أو مهرجان سياحي أو خيري هدفه تنشيط السياحة  في مصر و في إي دولة عربية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله