اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فندق كونكورد الفجيرة ينضم الى إدارة مروج للضيافة

فندق كونكورد الفجيرة ينضم الى إدارة مروج للضيافة

الفجيرة " المسلة " … أعلن فندق كونكودر الفجيرة، إندماجه مع إدارة مروج للضيافة. الآن يطلق عليه كونكورد الفجيرة بإدارة المروج، حيث ينضم الفندق الى سلسلة المجموعة الصاعدة والمتألقة من المروج للشقق الفندقية المروج اكزكتيف سويتس في أبوظبي والخالدية للشقق الفندقية في دبي، في إطار توسيع نطاق عمل المجموعة وتعزيز العلامة التجارية في قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال محمد فكري، المدير العام لفندق كونكورد الفجيرة: "يسعدنا أن نعلن إنضمام فندق كونكورد الفجيرة لإدارة مروج للضيافة، أنها في الواقع فرصة جيدة لنا لتعزيز مكانة الفندق وعلامته التجارية كجزء من هذه المجموعة الدينامكية والنشطة، يأمل فندق كونكورد أن يقدم مساهمة قيمة عبر المشاركة بالخبرات والموارد، التي من شأنها أن تدعم عملية التوسع والتطوير للشركة".

 

ومن جانبه علق طارق الشريف، المدير التنفيذي لإدارة مروج للضيافة، " يسعدنا الترحيب بكونكورد الفجيرة وبإنضمامه لمجموعة مروج للضيافة، ونحن نتطلع الى بناء فريق عمل ناجح وخطة عمل مثمرة مع إدارة فندق كونكورد، حيث نملك أهداف مشتركة ونسعى لتقديم أجود وأعلى درجات الضيافة والخدمة لجميع ضيوفنا ومن جميع الفئات".

 

إدارة مروج للضيافة هي شركة تابعة لمجموعة الإمارات للأعمال المشتركة " EABG"، واحدة من أهم الشركات الإستثمارية القابضة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يأتي تركيز المجموعة على مفهوم الفنادق الخالية من الكحول بهدف تعزيز التراث الغني والتقاليد العربية الأصيلة.

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله