اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مهرجان أضواء الشارقة ينير 14 موقعاً اليوم

مهرجان أضواء الشارقة ينير 14 موقعاً اليوم

 

الشارقة " المسلة " … تحت رعاية وحضور الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تنطلق مساء اليوم الخميس في القصباء فعاليات مهرجان أضواء الشارقة 2013، الحدث الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة للعام الثالث على التوالي وستستمر فعالياته حتى الخامس عشر من الشهر الجاري. وسيشمل المهرجان أربعة عشر موقعًا بمختلف أنحاء إمارة الشارقة .

 

واحتل مهرجان أضواء الشارقة مكانة مرموقة في المنطقة كحدث بارز يلقي الضوء على أبرز معالم وصروح إمارة الشارقة العريقة، حيث تُستخدم تقنيات متطورة ثلاثية الأبعاد في عروض فنية ترافقها موسيقى راقية في تناغم فريد يرسم لوحات من الإبداع الفني تعكس من خلالها جماليات عمرانية وتفاصيل وزخارف متميزة لمباني الإمارة.

 

وتحرص هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على الارتقاء بالقطاع السياحي للإمارة وتعزيز مكانة الشارقة كوجهة رائدة تتميز بمقومات سياحية عالمية بهدف تحقيق تنمية سياحية وتجارية بمفهوم عصري مميز، لذا حرصت في النسخة الثالثة من المهرجان على إضافة مواقع جديدة واستخدام تصاميم وعروض مذهلة صُممت خصيصاً لمباني الإمارة، واستقطبت لهذا الهدف أبرز الفنانين العالميين لهم خبرة واسعة في كبرى العواصم والمدن العالمية.

 

مواقع:

 

وتتميز عروض هذا العام بموضوع موحّد لجميع المواقع يعكس الحياة البحرية في الشارقة، والجديد في هذا العام إضافة مواقع جديدة على الساحل الشرقي، وستشمل العروض مواقع القصباء (الواجهة الخارجية والواجهات الداخلية)، حصن الشارقة، مسجد النور، ميدان قصر الثقافة، واجهة المجاز المائية، مسجد المجاز، بحيرة خالد، دار القضاء، السوق المركزي، المركز الاستشاري وميدان الكويت، مطار الشارقة الدولي، مسجد عمر بن الخطاب في مدينة خورفكان، وجامعة الشارقة في مدينة كلباء.

 

ونجح مهرجان أضواء الشارقة في العامين الأول والثاني في استقطاب أعداد كبيرة من الزوار، حيث جذب المهرجان العام الماضي آلافاً من الزوار من داخل الدولة وخارجها، كما حظي المهرجان باهتمام كبير من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة، مما يعزز حركة السياحة ويرتقي بمكانة الإمارة كوجهة سياحية عائلية مثالية.

 

المصدر : البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله