اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبى وطيران الامارات تطلقان حملة هالو دبي 2013

سياحة دبى وطيران الامارات تطلقان حملة هالو دبي 2013

دبي " المسلة " … تطلق دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بالتعاون مع طيران الإمارات حملة عنوانها "هالو دبي" لزيادة عدد السياح خلال أشهر الصيف تبدأ في /15/ من إبريل وتنتهي في الخامس من أغسطس المقبلين وذلك في إطار الجهود والتعاون المشترك بين الدوائر والمؤسسات الحكومية للترويج لدبي كوجهة سياحية متميزة ومرغوبة طوال العام.

 

وقالت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في بيان صحافي صدر عنها اليوم أن الحملة يشارك فيها /68/ فندقا من فنادق المدينة والفنادق الشاطئية والفنادق الصحراوية في الإمارة حيث ستقدم أسعارا خاصة خلال هذه الفترة كما ستقدم طيران الإمارات أسعارا أقل من أسعار شركات الطيران الأخرى.

 

وأضافت أنها وجهت بالتعاون مع طيران الإمارات الدعوة لـ /650/ من ممثلي كبرى الشركات السياحية ووكالات السفر من مختلف دول العالم في زيارة تعريفية يقومون خلالها بزيارة أهم المعالم السياحية في الإمارة والتعرف على عوامل الجذب السياحي وتزويدهم بالمعلومات والأرقام التي تسهل عليهم الترويج للإمارة خلال هذه الحملة بهدف زيادة عدد السياح من الأسواق التي يعملون فيها إلى دبي. ولفتت الدائرة إلى أن مجموعة أولى من الذين وجهت لهم الدعوات تضم /200/ مدعو زاروا دبي الأسبوع الماضي فيما ستأتي مجموعة ثانية من هؤلاء خلال الشهر المقبل.

 

وأوضح إياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال في الدائرة أن هذه الحملة تأتي في إطار التعاون الدائم والمستمر بين دائرة السياحة والتسويق التجاري وطيران الإمارات في الترويج لدبي في جميع أنحاء العالم على اعتبار أن القطاعين الأساسيين للسياحة في أي مكان في العالم هما قطاع الضيافة وقطاع الطيران . وشدد على أن هذه الحملة تجسد التعاون الأصيل لدوائر ومؤسسات دبي الحكومية لما فيه مصلحة الإمارة لزيادة عدد السياح طوال العام.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله