اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة المصرية : رحلات اليوم الواحد تشهد إقبالا ملحوظاً

 

السياحة المصرية : رحلات اليوم الواحد تشهد إقبالا ملحوظاً

 

القاهرة "المسلة" …. حرص وزير السياحة هشام زعزوع فى هذه الفترة العصيبة التى يمر بها القطاع على تنشيط ودعم السياحة الداخلية أثناء أجازة نصف العام، فقد تم تنفيذ عدد من هذه الرحلات والتى لاقت رواجا ملحوظا بين طلاب المدارس والمعاهد والجامعات المصرية.

 

جدير بالذكر أن الوزارة قامت بالمساهمة فى إيجار 13 أتوبيس فئة 50 راكب لمدة عشرة أيام بدأت فى أول فبراير الجارى وذلك لعدد 6500 طالب وطالبة من مختلف المدارس والمعاهد والجامعات المصرية لعمل رحلات اليوم الواحد هذا إلى جانب تحمل نفقات المرشدين السياحيين الذين تم الاستعانة بهم للتعريف بالمعالم السياحية والأثرية التى تم زيارتها علاوة على تحمل تكلفة وجبات تم تقديمها للطلبة أثناء هذه الرحلات. يأتى ذلك فى إطار توجهات الدولة ووزارة السياحة لتشجيع السياحة الداخلية والتعريف بالمعالم السياحية والأثرية بالقاهرة والإسكندرية حسب بيان الوزارة .

 

كما تجدر الإشارة إلى أن الوزارة قد ساهمت أيضا فى تأجير أربعة أتوبيسات سياحية من القاهرة إلى الأقصر وأسوان إلى جانب تكلفة الإقامة بالفنادق وذلك فى ضوء المبادرة التى أطلقتها الوزارة بالتعاون مع عدد من الوزارات الأخرى بهدف تنشيط السياحة إلى الأقصر وأسوان من منطلق التضامن مع أبناء المحافظتين لانخفاض الحركة السياحية الوافدة إليهما وتأثرهما بالأحداث الحالية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله