Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موبينيل تكرم فريق العمل المصري الفائز في المسابقة الدولية ” أورانج للمسئولية الاجتماعية “

 

موبينيل تكرم فريق العمل المصري الفائز في المسابقة الدولية " أورانج للمسئولية الاجتماعية "

 

القاهرة    " المسلة " … كرمت شركة موبينيل في احتفالية اقامتها يوم 4 فبراير فريق العمل المصري الفائز في مسابقة مجموعة فرانس تليكوم – أورانج للمسئولية الاجتماعية التي تم الاعلان عنها في مسابقة Star Africa Awards  في نوفمبر 2012. وقد فاز الفريق المصري بجائزة المسابقة المخصصة للمشروع "الاكثر شعبية" بحصوله على أكثر عدد من الاصوات و التي تجاوزت الـ 50 ألف صوت  على الموقع الالكتروني للمسابقة.

 

و كان مشروع الفريق المصري الفائز عبارة عن تطبيق على المحمول من خلال الرسائل القصيرة و على الانترنت يخلق صلة بين الافراد مقدمي الخدمات و بين العملاء الباحثين  عن هذه الخدمات بما يوفر جودة الخدمة  وسرعة الحصول عليها كما يوفر فرص عمل ويفتح أبواب رزق للعمال ومقدمي الخدمات. وسوف يقوم موقع أورانج StarAfrica (www.starafrica.com) الاخباري والترفيهي لأفريقيا بدعم هذه الخدمة من خلال توفير امكانية الاطلاع علي المشروع عبر  الموقع على مدار عام.

وتعد جائزة أورانج للمسؤلية الاجتماعية بأفريقيا مسابقة دولية تنظمها مجموعة فرانس تليكوم-أورانج سنوياً  لدعم الشركات التابعة للمجموعة التي تعمل في 18 دولة أفريقية. وتهدف الجائزة الى دعم رواد الاعمال والمشروعات المبتدئة التي توظف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تلبية احتياجات الشعوب في قارة أفريقيا.

 

وفي عام 2012 قام اكثر من 450 متسابقاً بتقديم مشروعاتهم على موقع المسابقة الالكتروني   www.starafrica.comوقد تناولت هذه المشروعات قطاعات مختلفة مثل الصحة والزراعة والتعليم والطاقة والصناعة والتجارة  بما يعكس الاثر الكبير الممكن لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في تنمية القارة الافريقية. 

 

و الى جانب جائزة StarAfrica للمشروع "الاكثر شعبية" فازت 3 مشروعات  أخرى من ساحل العاج و كينيا والسنغال، حيث تم اختيار هذه المشروعات من ضمن 13 مشروعاً بواسطة لجنة مكونة من متخصصين من مجموعة أورانج واعلاميين وممثلى مؤسسات تعمل في مجال التنمية. وقام ايف جوتيه الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب موبينيل وممثل مجموعة فرانس تليكوم-أورانج العالمية في مصر بتسليم درع الجائزة للفريق المصري المؤلف من نوران فرج  وايهاب صقر بحضور عدد من مسؤولي موبينيل. كما قامت موبينيل بتسليم جهاز I Phone  و I Pad للفريق الفائز.

 

وقد عبرت نوران فرج الباحثة الاقتصادية بإحدى الوزارات عن سعادتها لحصولها على الجائزة مؤكدةً أن "مصر مليئة بالأفكار الجديدة والمبتكرة، وأن علي القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني دوراً في العمل علي اكتشاف هذه الافكار ودعم اصحابها. ومن جانبه عبر ايهاب صقر المعيد بجامعة القاهرة عن سروره بالجائزة مشيراً الي أن اهم ما فيها انها توفر فرص عمل لقطاع كبير من المصريين في فترة هامة من تاريخ مصر " .

 

وبهذه المناسبة قال ايف جوتيه العضو المنتدب لموبينيل: "نحن سعداء بمشاركتنا في هذه المسابقة  من خلال تعريف المصريين عنها عبر صفحات التواصل الاجتماعي لشركتنا وعبر غيرها من قنوات التواصل" . واوضح ايف جوتيه ان " فوز فريق مصري من الشباب بجائزة  المشروع  التكنولوجي الاكثر شعبية في خدمة المجتمع لهو امر مشجع يحملنا علي مواصلة دورنا  في البحث عن المواهب  المصرية  الواعدة  في كافة المجالات و دعمها سواء من خلال برامج  المسؤولية الاجتماعية للشركة  أو من خلال دعم مسابقات دولية للكشف عن المبدعين مثل مسابقة أورانج العالمية Star Africa Award.
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله