اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تٌعزز أواصر التعاون مع مجموعة “إير فرانس- كيه إل إم”

الاتحاد للطيران تٌعزز أواصر التعاون مع مجموعة “إير فرانس- كيه إل إم”

 

ابوظبى " المسلة " …. عززت الاتحاد للطيران علاقات الشراكة مع مجموعة “إير فرانس- كيه إل إم” مع إعلان الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أنها سوف تستأجر طائرة من أسطول طائرات إير فرانس من طراز إيرباص A340-300 بنظام الإيجار الشامل للخدمات، بهدف استخدامها على وجهة باريس- أبوظبي في الفترة من 15 مايو/أيار إلى 30 نوفمبر/تشرين الثاني.

 

وسوف تتولى إير فرانس تشغيل الطائرة التي تبلغ سعتها 272 مقعداً لتسيير واحدة من الرحلتين اليوميتين ضمن خدمة الذهاب والعودة لوجهة باريس – أبوظبي التي تحمل الرمز EY37 وEY38 على الترتيب. وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران ومجموعة إير فرانس – كيه إل إم قد أعلنتا في أكتوبرمن العام الماضي عن إبرام شراكة استراتيجية تعمل بموجبها المجموعتان على إيجاد القيمة بما يحقق النفع الوفير لكل منهما.

 

وأدت هذه الاتفاقية إلى توسيع نطاق وصول شبكة الاتحاد للطيران للوجهات الأوروبية بفضل اتفاقية المشاركة بالرمز التي تضع بموجبها الناقل الوطني لدولة الإمارات رمزها المكون من حرفي “EY” على الرحلات التي تشغلها الخطوط الجوية الفرنسية المعروفة باسم “إير فرانس” بين مطارات باريس تشارل ديغول، وبوردو، وكوبنهاجن، ومدريد، ونيس، وتولوز. وفي المقابل، تضع الخطوط الجوية الفرنسية “إير فرانس” رمزها المكون من حرفي “AF” على الرحلات التي تسيّرها الاتحاد للطيران بين مطار باريس تشارل ديغول وأبوظبي، ومن أبوظبي إلى العديد من المدن الأخرى.

 

وقد لعبت هذه الاتفاقية الاستراتيجية كذلك دوراً محورياً في إعلان الاتحاد للطيران عن خدمة الرحلات المباشرة بين أمستردام وأبوظبي والتي تبدأ من 15 مايو/أيار القادم، إضافةً إلى قيام شركة الخطوط الجوية الملكية الهولندية المعروفة باسم “كيه إل إم” بزيادة عدد رحلاتها المباشرة بين أمستردام وأبوظبي لتصبح يومية بحلول موسم الصيف لعام 2013.

 

وبهذا الصدد، أفاد كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران، بالقول “تظهر هذه الاتفاقية لاستئجار طائرة من طائرات إير فرانس من طراز إيرباص A340-330 بنظام الإيجار الشامل للخدمات الفوائد المشتركة المتحققة من خلال شراكتنا الوثيقة مع مجموعة إير فرانس – كيه إل إم”. وأضاف “إلى جانب الإعلانات التي صدرت حديثاً بشأن تعزيز الخدمات، سوف يعود هذا الاتفاق بالنفع الوفير على كلا الناقلتين ولاسيما من حيث الاستخدام الأمثل لأسطول طائرات كل منهما حتى نهاية عام 2013″.

 

واختتم نايت حديثه بالقول “بموجب اتفاقية الإيجار المؤقت بنظام الإيجار الشامل للخدمات لرحلات الذهاب والعودة التي تحمل الرمز EY37 وEY38، سوف يعمل طاقم الضيافة الجوية التابع للاتحاد للطيران مع المضيفين الجويين التابعين لشركة إير فرانس لتوفير تجربة سفر تبعث على الإلهام للضيوف وفقاً للطابع المميز الذي تشتهر به شركة الطيران العالمية الرائدة”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن ضيوف الدرجات الممتازة على متن رحلات الاتحاد للطيران المسافرين من وإلى مطار تشارل ديغول ما يزال بمقدورهم الحصول على خدمات الأولوية التي اعتادوا عليها والتي تتضمن خدمة السيارة الفاخرة مع سائق إلى مطار تشارل ديغول، والأولوية في إتمام إجراءات السفر لدى مكاتب إتمام إجراءات السفر التابعة للاتحاد للطيران، وإمكانية استخدام صالة الاتحاد للطيران الفخمة في مطار تشارل ديغول والتي تبلغ سعتها 620 متر مربع، وأولوية الصعود على متن الطائرة.

 

المصدر : cnbc

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله